يتم تفعيل الرابط المخصص لحجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد، والذي أعلن اتحاد الكرة السعودي عن تفعيله لحجز كافة مباريات البطولة العربية للأندية لكاس الملك سلمان 2023، ويتطلع المشجعين للتعرف على موعد المباراة ومن الفائز فيها، ويتم عرض موعد وأسعار التذاكر على منصة الحجز الرسمية تكت مكس.

الفريقين الكبيرين يتلاقوا للمرة الثانية

عادت منصة تكت مكس للعمل من جديد بعد بداية تفعيل الحجز لفعاليات الجولة الثالثة، حيث تنطلق الفرق بالجولة الثالثة ابتداء من الثاني من أغسطس 2023 على المنصة، وتتابع الفرق مبارياتها والتنافس الشاق لهم لبلوغ المراكز والأهداف الأكبر لهم، وتتواجه الفرق طمعا في النقاط الثلاث من الفوز عليهم، بينما تمتلئ البطولة بالعديد من المفاجآت.

فريق الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري

التقى الفريقين في البطولة من قبل ويكون هذا هو اللقاء الثاني بينهما، وكانت نتيجة اللقاء الأول هدفين لفريق الوحدة مقابل هدف واحد للفريق الجزائري، ويسعى الفريق الإماراتي لاستكمال مسيرة الفوز على نظيره بينما يسعى الجزائري للفوز في هذه المباراة وتعديل مركزة وأعداد أهدافة،

ما الجوائز المقدمة للفائزين في البطولة العربية؟

أكد اتحاد الكرة السعودي جوائز البطولة والتي يحصل عليها كل من الفائز والخاسر والوصيف والمنتقلين من جولة لأخرة ويتم توزيعها كالتالي:

يحصل الحاصل على اللقب عن 6 مليون دولار. بينما يحصل الوصيف على 2.5 مليون دولار. يكون للخاسر في الدور نصف نهائي 200 ألف دولار. بينما يكون للخاسر بالدور ربع نهائي 150 ألف دولار. يحصل الخاسرين بدور المجموعات على 100 ألف دولار.

ويحصل على عوائد التذاكر في الدورين الأول والثاني للنادي المستضيف، و20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه.

موعد المباراة ومكان الإقامة

المباراة مباراة الوحدة وشباب بلوزداد البطولة بطولة الملك سلمان 2023 للأندية الموعد والتوقيت الخميس 3 أغسطس 2023. الملعب ملعب نادي ضمك القنوات الناقلة اس اس سي الرياضية السعودية.

تنطلق صافرة المباراة الساعة 16:00 بتوقيت المملكة والقاهرة، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات.

كيف أحصل على تذكرة مباراة الوحدة وشباب بلوزداد؟

ادخل على منصة ticketMX قبيل الثالث من أغسطس (ليتم تفعيل الحجز). بقوم المستخدم بالدخول على المنصة بالبريد الإلكتروني والرقم السري الخاص به. يتم تحديد مكان الجلوس وسعر التذكرة ثم يتم الحجز. تقوم المنصة بإتاحة إنشاء حساب جديد. الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1445 موعد إعلان أسماء المرشحين للمقابلات

178.159.34.83

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الوحدة ألف دولار

إقرأ أيضاً:

70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري

اعلن النادي الأهلي أرساله 70 ألف دولار لاتحاد الكرة، قيمة استقدام حكام أجانب لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وخاطب اتحاد الكرة بالفعل بعض الاتحادات الأوروبية لتوفير حكام أجانب لمباريات الأهلي، وبيراميدز بعد إصرار ادارة الأحمر على إقامة اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي.

ويلتقيالشياطين الحمر مع السماوي في لقاء الذهاب يوم 12 يوليو الجاري، ثم الإياب 22 من الشهر ذاته.

يملك بيراميدز صاحب المركز الأول في رصيده 65 نقطة بعد خوض 26 لقاء في مسابقة الدوري، بفارق 14 نقطة، عن الأهلي حيث يملك حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • بالأرقام.. “الفاف” تستعرض تاريخ مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في كأس الجمهورية
  • اليوم.. توقف الحجز الخاص بقطارات النوم إلكترونيا بشكل مؤقت
  • بسبب إجراء تحديثات وتطوير الخدمة.. إيقاف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • الخليج يحصل على موافقة لجنة الاستدامة للتعاقد مع دونيس
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة