شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “بيئة المدينة المنورة” تشارك في الحملة الصيفية للتوعية بمحافظة الحناكية، المناطق_واس يشارك فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنور‫ة، في الحملة الصيفية للتوعية بمحافظة الحناكية، من خلال تفعيل .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “بيئة المدينة المنورة” تشارك في الحملة الصيفية للتوعية بمحافظة الحناكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“بيئة المدينة المنورة” تشارك في الحملة الصيفية...

المناطق_واس

يشارك فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنور‫ة، في الحملة الصيفية للتوعية بمحافظة الحناكية، من خلال تفعيل أنشطة التوعية البيئية والزراعية، وتعزيز المهارات الحرفية والحياتية، بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية.

ويقدم فرع الوزارة، عددًا من برامج التثقيف الزراعي والبيطري بمشاركة المختصين والأطباء البيطريين، بالإضافة إلى إقامة ورش العمل والمحاضرات؛ بهدف رفع مستوى الوعي، إلى جانب وجود عيادة النحل المتنقلة، والعيادة البيطرية لمعالجة الأمراض الحيوانية المختلفة.

140.99.85.195



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “بيئة المدينة المنورة” تشارك في الحملة الصيفية للتوعية بمحافظة الحناكية وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جبجات .. مقصد السياح في موسم الصرب

شهدت منطقة جبجات بولاية طاقة بمحافظة ظفار خلال إجازة هذا الأسبوع توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين والسياح وبشكل غير مسبوق.

وتتميز جبجات عن بعض المناطق في محافظة ظفار بسهلها المنبسط، وأشجار الطلح الكبيرة والكثيفة، إلا أنها لا تختلف في المجمل كثيرا عن بقية المناطق على طول الشريط الجبلي، من حيث الاخضرار وكثافة الأشجار وصفاء، الجو ونقائه، ومع ذلك تظل هذه المنطقة الأكثر جاذبية لسكان المحافظة و الزوار.

وتجتذب منطقة جبجات بولاية طاقة السياح حيث أطلق عليها زوارها لقب (نجمة الصرب)، حيث يتزاحمون للاستمتاع بجوها الجميل، وهي تنتقل من موسم الخريف الاستثنائي إلى موسم الصرب الذي لا يقل عنه جمالا وتألقا.

وطالب سكان منطقة جبجات وغيرها من مناطق الجذب السياحي بمحافظة ظفار، زوار المواقع السياحية بمراعاة قاطني تلك المناطق، والالتزام بالقواعد العامة ونظافة المكان.

مقالات مشابهة

  • انطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً
  • جبجات .. مقصد السياح في موسم الصرب
  • رئيس هيئة الطرق يتفقّد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة المدينة المنورة
  • تنبيه من أمطار على المدينة المنورة.. حتى هذا التوقيت
  • طقس السعودية.. مواعيد سقوط الأمطار على المدينة المنورة
  • اعتماد مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورة
  • أمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة
  • طقس السعودية.. أمطار وصواعق رعدية على المدينة المنورة
  • ندوة للتوعية بمخاطر التبغ بمحافظة الظاهرة