صحيفة اليوم:
2024-10-01@22:00:14 GMT

 أبشر.. خطوات نقل لوحات المركبات إلكترونيًا

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

يتيح المرور السعودي خدمة نقل اللوحات عبر منصة أبشر دون الحاجة إلى مراجعة مقاره.
وتمكن هذه الخدمة المستفيد من طلب تبديل لوحات المركبة بين مركباته التي يملكها، أو استبدال اللوحة مع لوحة أخرى لمركبة يملكها مالك آخر واستعراض تفاصيل الطلبات السابقة.خطوات الخدمةيمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر اتباع الخطوات التالية:الدخول إلى منصة أبشر.

اختيار "المركبات".الدخول على "خدمات".اختيار "إدارة المركبات"."الضغط على "نقل اللوحات". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }شروط الخدمةيشترط للاستفادة من الخدمة الآتي:
أخبار متعلقة القصور التراثية.. تاريخ مُلهم يروي إبداع العمارة القديمة بنجرانلرحلة حج ميسرة.. نصائح لتجنب مشقة السفروجود هوية رقمية موثقة في منصة أبشر.
أن يكون الطرفان مالكين للمركبتين.
عدم وجود مخالفات.
توافر فحص دوري سار للمركبتين.
توافر تأمين فعال على المركبتين.
سريان رخصة السير للمركبتين.
تسديد رسوم الخدمة الحكومية للمركبتين من خلال سداد المركبات.
تغيير لوحة المركبة.
تقديم الطلب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام أبشر نقل لوحات المركبات نقل اللوحات المرور السعودي

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا

أسفر حريقان منفصلان في مدينة إيسن الألمانية عن إصابة نحو 30 شخصا أمس السبت، من بينهم طفلان صغيران في حالة حرجة بسبب استنشاق الدخان الناجم عن الحريق، بحسب السلطات المحلية.
وقالت الشرطة إنه تم اعتقال رجل سوري في مدينة إيسن كمشتبه به فيما يتعلق بالحريقين، وبينت أن المصابين تلقوا رعاية طبية وتم نقل بعضهم إلى المستشفى.
أخبار متعلقة بسبب اللجوء والهجرة.. ترامب: هاريس "مختلة عقلياً"رواندا تسجل 6 وفيات بفيروس "ماربورج" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرطة قالت إنه تم اعتقال رجل سوري في مدينة إيسن كمشتبه به فيما يتعلق بالحريقين - مشاع إبداعيحادث سابقوقال متحدث باسم الشرطة إن الرجل مرتبط أيضا بحادث اصطدام شاحنة بمتجرين، وأضاف أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات نتيجة لهذا الحادث.
ورفض المتحدث باسم الشرطة التعليق على تقارير تفيد بأن المشتبه به هدد أيضا شخصا بسكين وساطور، مشيرا إلى أن مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي تخضع حاليا لتقييم السلطات.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • 4 خطوات فقط لإنشاء الطلب.. كيف تستفيد من خدمة "أبشر سفر"؟
  • شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا