شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الترجي يلتقي الصفاقسي في مباراة الآمل لمرافقة الاتحاد، تفتتح، الأربعاء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية، حيث يلتقي الترجي والصفافسي التونسي ضمن المجموعة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الترجي يلتقي الصفاقسي في مباراة الآمل لمرافقة الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الترجي يلتقي الصفاقسي في مباراة الآمل لمرافقة الاتحاد

تفتتح، الأربعاء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية، حيث يلتقي الترجي والصفافسي التونسي ضمن المجموعة الأولى، والسد القطري والأهلي طرابلس الليبي ضمن المجموعة الثانية .

يتعين على الترجي تجاوز مواطنه الصفاقسي، ليبقي على آماله في التأهل، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

ويمتلك الترجي نقطة وحيدة، ويحتاج للفوز مع خسارة الشرطة ليرافق الاتحاد للدور ربع النهائي، فيما يدخل الصفاقسي المباراة بدون نقاط وودع البطولة بعد الجولة الثانية، واصبحت النتيجة تحصيل حاصل.

ويمتلك الترجي مجموعة من العناصر المميزة أمثال ياسين مرياح وحسام تقا ومحمد أمين بن حميدة، وأسامة برقرة، و النيجري يوسف أومارو، والنيجيري أنايو إيوالا . بينما يضم الصفاقسي لاعبين جيدين أمثال محمد نصراوي ويوسف بشه والغيني نابي كامارا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الترجي يلتقي الصفاقسي في مباراة الآمل لمرافقة الاتحاد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن موقف البرتغالي روبن نيفيز محترف نادي الهلال من المشاركة في الكلاسيو أمام الاتحاد في بطولة الدوري ، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا .

وكان نيفيز تعرض للإصابة لها خلال مواجهة فريقه أمام الريان القطري، في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي فاز بها الأزرق بنتيجة 3-1 .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية»، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف البرتغالي، تعرضه لكدمة بسيطة، ولكن لن تمنعه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو .

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع الاتحاد يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز
  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور
  • الجامعة العربية تؤكد استعدادها لمرافقة الليبيين نحو إيجاد الحلول المناسبة لهم
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • أنور قرقاش يلتقي الممثل الأعلى في الاتحاد الأوروبي
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • ‎موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة