اللاذقية-سانا

اختتمت بطولة بناء الأجسام لفئة الفيزيك التي أقامها نادي الشرطة في صالة رفع الأثقال بفئتي الرجال والشباب بملعب الباسل باللاذقية.

وانتهت المنافسات بفئة الشباب بفوز محمد هرموش لطول 170 سم وبفئة 173 سم محمد أيمن ناصر، وبفئة 176 سم مقداد الحجل وبفئة 179 سم جعفر جنبلاط وبفئة فوق 182 سم محمد علي.

بينما انتهت بطولة الرجال بتتويج محمد هرموش بالمركز الأول بفئة الطول 170 سم، وبفئة 173 سم مضر زينو، وبفئة 176 سم يزن الضرف، وبفئة 179 سم علي عيسى، وبفئة 182 سم فاطر عساف، وبفئة فوق 182 سم علي معلا.

حيدر رجوب رئيس نادي شرطة اللاذقية أوضح في تصريح لـ سانا أن الهدف من البطولة تقييم مستوى اللاعبين لانتقاء الأفضل، وستتم مقارنة الأوائل بهذه البطولة مع لاعبي الشرطة بباقي المحافظات، وصولاً إلى التشكيلة النهائية التي ستشارك ببطولة الجمهورية في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بحمص.

 نبيل علي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

إنجي المقدم.. محامية في «وتر حساس»

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة «دلما».. في السينما المحلية اليوم «إيمج نيشن أبوظبي».. تدخل عصر «Screenlife» السينمائي

تعود الممثلة المصرية إنجي المقدم للشاشة الصغيرة بعد غياب ثلاثة أعوام، من خلال مسلسل «وتر حساس»، من 45 حلقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ويشاركها البطولة صبا مبارك وأحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي. وقالت إنجي إنها تجسد في العمل شخصية محامية، ضمن أحداث تدور حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين المقربين واكتشاف تقلباتهم. وعن غيابها عن الدراما خلال الفترة الماضية، قالت إن الأدوار التي عرضت عليّ لا تناسبني، وحريصة على الدقة في اختيار الأعمال التي أظهر بها، وأفضل عدم التواجد في عمل فني لم أقتنع به أو لا يناسبني.  وأشادت المقدم بردود الفعل حول فيلمها «كاملة» أول بطولة مطلقة لها في السينما، بطولة مي الغيطي وفراس سعيد، تأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام. ويناقش العمل قضية طبيبة نفسية تعاني من نظرة المجتمع لها بعد كبر سنها وتأخرها في الزواج، وتبدأ أسرتها تتدخل في حياتها بعد وفاة والدها، وتتعرض لأزمات عاطفية تجعلها تفقد الثقة فيمن حولها. وقالت إنجي إنها تحلم بتقديم شخصية «شجرة الدر» في عمل فني حيث إنها شخصية غنية بتفاصيل حياتها، ولم يتم تناولها كثيراً، مشيرة إلى أنها لن تقدم بطولة مطلقة إلا إذا وجدت الوقت والعمل المناسبين.

مقالات مشابهة

  • الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة
  • عطل طارئ بمحطة نبع السن في اللاذقية والعمل جار على إصلاحه
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • يقظة أمنية .. الشرطة تضبط لصوص الكبائن الكهربائية بالقطامية
  • اختتام الحملة الدعائية لمرشحي الرئاسة بموريتانيا على وقع سجال حاد
  • اختتام حملات الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • حفل تكريم أبطال تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن في دار الأسد للثقافة باللاذقية
  • مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم
  • لمن لا يعرف محمد الدعيع(1)
  • إنجي المقدم.. محامية في «وتر حساس»