شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية التعاون يستعين بتصريح محمد بن سلمان في إعلان عن لاعب جديد انضم لصفوف النادي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN خطف إعلان نادي التعاون عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي ماتيوس كاسترو أنظار المتابعين، إذ استعان بتصريح سابق .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية.

. "التعاون" يستعين بتصريح محمد بن سلمان في إعلان عن لاعب جديد انضم لصفوف النادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية.. "التعاون" يستعين بتصريح محمد بن سلمان في...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف إعلان نادي التعاون عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي ماتيوس كاسترو أنظار المتابعين، إذ استعان بتصريح سابق لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

ونشر حساب نادي التعاون في تويتر فيديو لإعلان الصفقة، تضمن تصريح ولي العهد السعودي الذي جاء فيه: "أوروبا الجديدة هي الشرق الأوسط.. في السنوات القادمة ستكون مختلفة تمامًا".

وحمل الفيديو أيضًا حديث وسائل الإعلام وبعض الرياضيين عن التغيير الذي أحدثته أندية المملكة العربية السعودية في سوق الانتقالات الجارية، بعد التعاقد مع أبرز اللاعبين حول العالم.

وانضمّ الجناح الأيمن ماتيوس كاسترو (28 عامًا) إلى صفوف نادي التعاون بعقدٍ ممتد حتى عام 2025، قادمًا من نادي ناغويا غرامبوس الياباني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. "التعاون" يستعين بتصريح محمد بن سلمان في إعلان عن لاعب جديد انضم لصفوف النادي وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی التعاون

إقرأ أيضاً:

نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر نادي برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الاثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان: "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الاثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا أنه "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • بن سلمان: السعودية لن تقيم علاقات مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • الجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء لبحث ملفات التعاون ذات الاهتمام المشترك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة