في ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع جموع المواطنين وفتح قنوات اتصال للإستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم والعمل على حلها للأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة.

التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بعدد من المواطنين والأسر الأولى بالرعاية، حيث استمع المحافظ إلى طلب عدد من أهالى قرية كفر الشيخ شحاته التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا يتضررون من استمرار انقطاع التيار الكهربائى بسبب عطل بأعمدة الضغط العالي، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية هاتفياً بسرعة اتخاذ اللازم وإزالة أسباب الشكوي .


 

 

وفي لفتة إنسانية طيبة ..

أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم لمواطن بناحية  صراوة  بمركز ومدينة أشمون لمساعدته على تحمل اعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة له، كما أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بمدير مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة ( جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري) لإتخاذ إجراءات عاجلة والتدخل الطبي لمواطنة من ناحية حي شرق شبين الكوم تعانى من ظروف صحية صعبة .

صرف مساعدة مالية وعينية عاجلة لحالة إنسانية ..


هذا وقد وجه المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام عدد من شكاوى المواطنين للفحص والمعاينة علي الطبيعة يتضررون من  تعدى أحد جيرانهم على قطعة أرض خاصة بهم بالمخالفة للقانون ، ومواطن من ناحية بركة السبع يتضرر من قيام أحد جيرانه بمنعه من تنفيذ رخصة بناء خاصه به ، فيما أحال المحافظ طلب مواطن بناحية ميت برة بقويسنا إلى المستشار القانونى لإبداء الرأي والعرض عليه لإتخاذ اللازم .
 وقد أكد محافظ المنوفية على أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مدينة تلا انقطاع التيار الكهربائي قطاع كهرباء المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره

 

حدث انهيار لأحد المنازل  بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 ادوار حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة

 

وعلى الفور كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصوره بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تمامًا من اي أنقاض.

 ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيدًا لإزالته بالكامل.

- وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

وأهابت محافظة الدقهلية المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة، معلنة متابعة الأحداث أولا باول والموافاة بكافة التفاصيل في حالة حدوث أي تطورات جديده.

داعية الله حفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المنزل بعد انهياره بالدقهلية IMG_2073 IMG_2072 IMG_2071 IMG_2070

مقالات مشابهة

  • بدء إنشاء منطقة الترامسة الحرفية غرب قنا
  • محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين