شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخطة والموازنة بالنواب نستكمل مشروعات الـ 70بالمائة ونؤجل الأقل تخفيفا على الميزانية، قال النائب ياسر عمر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ما دار فى جلسة الحوار الوطنى كان حول الدين العام، وهى مقترحات وجزء منها نال استحسان .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطة والموازنة بالنواب: نستكمل مشروعات الـ 70% ونؤجل الأقل تخفيفا على الميزانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطة والموازنة بالنواب: نستكمل مشروعات الـ 70%...

قال النائب ياسر عمر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ما دار فى جلسة الحوار الوطنى كان حول الدين العام، وهى مقترحات وجزء منها نال استحسان الحضور، وهناك أولويات للإنتهاء من المشروعات التى وصل نسب تنفيذها لـ 70%، والأقل تؤجل لوقت آخر للتخفيف عن الميزانية.

وأضاف ياسر عمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، أنه يجب أن تستكمل المشروعات التى وصل نسب تنفيذها لـ 70%، وما حدث من إنجازات فى المشروعات بمصر منذ 8 سنوات لم يحدث من قبل.

تابع رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الدين على مستوى العالم يكاد يكون تضاعف 3 مرات، ولكن يتم النظر على الإنتاج والتصدير وفائض الميزان التجارى وليس للدين فقط.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطة والموازنة بالنواب: نستكمل مشروعات الـ 70% ونؤجل الأقل تخفيفا على الميزانية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير نائب رئيس الوزراء: الصناعة ستصبح قاطرة التنمية

كشف الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء لشئون الصناعة ووزير النقل والصناعة، عن خطته لملف الصناعة، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية، مؤكداً أن الخطة تتضمن عددا من المحاور الرئيسية التي يعمل عليها بالتنسيق مع مختلف قطاعات الصناعة.

كامل الوزير نائب رئيس الوزراء لشئون الصناعة: قاطرة التنمية في الصناعة

وقال كامل الوزير نائب رئيس الوزراء لشئون الصناعة في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لوزارة النقل على «فيسبوك»، إن الصناعة في الفترة المقبلة ستكون قاطرة التنمية، وتم تحديد آليات لتطويرها في كل المجالات، موضحاً أن الخطة تقوم على ترشيد الواردات والاكتفاء منها وتشجيع الصادرات خاصة أن مصر لديها مواد وخامات أولية وصناعات واعدة مثل الغزل والنسيج والحديد والأسمنت والسيرامك والرخام.

وأضاف الفريق مهندس كامل الوزير، أن تشجيع الصادرات يُجلب العملة الصعبة، الأمر الذي يؤدي إلى التوظيف والتشغيل: «هدفنا هو التوظيف والقضاء على البطالة وحل مشاكل المصانع المعطلة والتي لم تحصل على رخص».

تطوير حقيقي للصناعة

وأوضح وزير الصناعة، أنه سيقوم بعمل تطوير حقيقي للصناعة في مصر كما فعل في وزارة النقل، مؤكداً أن الصناعة متعددة المجالات كصناعة الأدوية والصناعات الهندسية وصناعات البناء والتشييد، لافتاً إلى أن الخطة تعطي أهمية كبيرة للقطاع الخاص: «سنعمل على تنمية مصانع القطاع الخاص وزيادة عددها بمنحها رخص مضبطة بعد دراسات جدوى».

 

مقالات مشابهة

  • القوة الأمنية في حوض مرزق تُخلي مباني عامة في القطرون
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات
  • حرمتها من زراعة الشلب.. الزراعة تقر خطة واسط للموسم الصيفي
  • «الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا
  • سالي سالم مديرا لإدارة الميزانية بـ«الإنتاج الثقافي»
  • تخفيفاً للزخم في الشوارع.. إجراءات مرورية جديدة
  • كامل الوزير نائب رئيس الوزراء: الصناعة ستصبح قاطرة التنمية
  • «حقوق الإنسان بالنواب»: دمج وزارتي الخارجية والهجرة لتطوير الأداء
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل