تفاصيل سقوط ابنة الأنفلونسر الأردنية شذى الأدهمي من الطابق الرابع
تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT
شذى الأدهمي.. تصدرت الإنفلونسر الأردنية شذى الأدهمي محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار نبأ سقوط ابنتها من الطابق الرابع.
وتستعرض بوابة «الأسبوع» تفاصيل سقوط ابنة الأنفلونسر الأردنية شذى الأدهمي من الطابق الرابع.
سقوط ابنة الإنفلونسر الأردنية شذى الأدهمي من الطابق الرابعفي حادث مؤسف، سقطت ابنة الانفلونسر الأردنية شذى الأدهمي البالغة من العمر 6 سنوات «عفاف» من الطابق الرابع، وأعلنت الأدهمي عن دخول ابنتها غرفة العمليات بعد تعرضها لحادثة مؤسفة كادت تودي بحياتها.
وكشف العديد من المشاهير المقربين من الزوجين عن تطورات الوضع الصحي لابنتها عفاف بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له، وبحسب التفاصيل المتداولة خرجت الطفلة عفاف من العناية المركزة بعد إجرائها عملية جراحية، وعن تفاصيل حالتها الصحية قالت المصادر إن الطفلة مصابة بكسور في اليد ورضوض في الحوض وتهتك في الرئة، الا انه بالمجمل حالتها الصحية جيدة.
فيما لم يتم الكشف ما اذا كانت الطفلة بحاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية بسبب الكسور والرضوض، وتناقلت العديد من الصفحات تفاصيل حادثة سقوط عفاف ابنة شذى ورامي، حيث قالت الإنفلونسرز الأردنية إن ابنتها وقعت من شباك منزل صديقتها الكائن بالطابق الرابع حيث كانت في زيارة لها.
وطالبت شذى الجمهور بالدعاء لابنتها، وقالت إنها تعرضت للإغماء لحظة معرفتها بالحادثة.
الإنفلونسر الأردنية شذى الأدهميوالجدير بالذكر أن شذى هي إنفلونسر أردنية تحظى وزوجها رامي الجابر بشهرة واسعة ونسبة متابعة عالية، ولديهما طفلة تدعى عفاف وطفل يدعى فهد، تصدرت قصة زواجهما السوشال ميديا بسبب فرق العمر بينها وبين زوجها حيث تكبره بسنوات.
اقرأ أيضاًأمل صالح تقتحم عالم الإنفلونسرز في «18+»: أرباح مبالغ فيها
«تدمر البيوت».. أمين الفتوي يحذر من متابعة الأزواج للإنفلونسرز على مواقع التواصل الاجتماعي
حلم الشهرة قتلها.. اتبعت نظامًا غذائيًّا قاسيًا فماتت جوعًا
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: من الطابق الرابع
إقرأ أيضاً:
تحفيز الإبداع والابتكار في الجامعات الأردنية
الدكتور محمد عوض الزبيدي
يُعد الإبداع والابتكار جزءاً من طبيعة الإنسان الساعي نحو التطور منذ بداية الحياة على الأرض؛ حيث سار البشر على درب الاكتشاف وتحدي الصعوبات منذ فجر التاريخ، مما مكنهم من الوصول إلى مستوى متقدم من التعلّم والتطور والذي نشهده في عالمنا اليوم.
ورغم أن الإبداع ينبع من داخل الفرد، إلا أنه يرتبط ارتباطاً وثيقاً بتفاعل الإنسان مع محيطه ومجتمعه، في كافة مجالات الحياة.
كان الإبداع ولا يزال المحرك الأساسي للتطور في جميع المجالات، من العلوم والتكنولوجيا إلى الفكر القانوني والسياسي والاجتماعي والاقتصادي وغيره الكثير. وتلعب الأفكار المبدعة دوراً بارزاً في تحسين حياة الإنسان وإيجاد الحلول لمختلف التحديات. ولذا، فإن فهم الإبداع فهماً صحيحاً ووضع آليات تنظيمية ملائمة له وتحقق متطلبات العصر يمكن أن تثمر في تقدم المجتمعات وازدهارها، بينما يؤدي سوء فهمه إلى التخبط وتأخر المجتمعات.
وبالنظر إلى الدور الحيوي للجامعات في تطوير المجتمعات ورفعتها من حيث التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، يتضح ضرورة تفعيل دور هيئة الاعتماد في تحفيز الجامعات الأردنية على دعم الإبداع والابتكار والتطور والتحديث المستمر، كما أن تعزيز التعاون مع المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يعمل على تحقيق هذه الغاية، فقد نصت المادة (4/د) من قانون هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لسنة 2007 على أهمية تبني الريادة والتميز والإبداع من خلال تكامل الجهود بين القطاعين العام والخاص، بهدف توافق مخرجات التعليم العالي مع احتياجات سوق العمل.
وعلى الرغم من أن المادة (7) من القانون لم تنص بوضوح على مسؤولية هيئة الاعتماد في هذا الشأن، إلا أن المادة (4) من قانون المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا تُظهر التزام المملكة ببناء قاعدة علمية وتكنولوجية وطنية لتحقيق أهداف التنمية. كما يشدد نظام المركز الوطني للإبداع على ضرورة توفير بيئة محفزة للإبداع والريادة، ودعم القطاع الخاص من خلال التنسيق الإداري والمالي والفني، محلياً ودولياً، لتكوين منظومة متكاملة تسهم في تعزيز الابتكار وريادة الأعمال على مستوى الوطن.