ننشر لكم ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب مع مباراة الجولة الثالثة للهلال السعودي أمام الوداد المغربي، حيث يلتقي كلا من الهلال السعودي والوداد المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يسعى الهلال السعودي إلى الحصول على النقاط الثلاث من أجل ضمان مركز في الدور ربع النهائي من كأس العرب.

ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب

بالنظر إلى ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب قبل مباراة الهلال والوداد المغربي ومباراة السد القطري أمام أهلي طرابلس، نجد أن:

السد القطري يحتل المركز الأول برصيد أربع نقاط. أهلي طرابلس يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين. الوداد المغربي يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين. الهلال السعودي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة.

كان الهلال السعودي قد تلقى هزيمة أمام السد القطري ونجح في التعادل أمام أهلي طرابلس وهو الأمر الذي يهدد الهلال السعودي بإمكانية خروجه من الدور الأول من كأس العرب رغم التدعيمات القوية التي أبرمها الهلال السعودي بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي

بالنظر إلى كلا من الهلال السعودي والوداد، نجد أن المستوى متقارب بين الفريقين وإن كان عامل الأرض والجمهور سيكون لصالح الهلال السعودي والذي ستسعى جماهيره إلى دعم كامل له خاصة وأنها الفرصة الأخيرة لضمان الهلال السعودي نفسه بين الثمانية العرب الكبار في الدور ربع النهائي من كأس العرب.

يحاول الهلال السعودي الإستفادة من التدعيمات الأخيرة له من أجل محاولة السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز خاصة وأن التعادل لن يكون في صالحه وسيطيح به من دور المجموعات في كأس العرب.

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

من المنتظر أن تقام مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب وسط حضور جماهيري كبير بين الهلال السعودي والوداد المغربي في تلك المباراة القوية بالجولة الثالثة لكأس العرب.

طلب تمويل إمكان الراجحي والشروط والمستندات المطلوبة 1445

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجولة الثالثة مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق برشلونة مع فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ضد يونج بويز السويسري رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بعد هزيمته في الجولة الأولى بالبطولة القارية أمام فريق موناكو الفرنسي، بهدفين مقابل هدف.

ويعلم المدرب الألماني هانز فليك أهمية فوز فريق برشلونة في مباراة اليوم لعدم الابتعاد عن صراع المنافسة على التأهل للدور المقبل، كما أن مواجهة يونج بويز فرصة لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام أوساسونا في الدوري.

جماهير برشلونة

وفيما يلي تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز السويسري في مباراة الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب لويس كومبانيس الأولمبي:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، باو فيكتور.

الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة