أقيمت اليوم الثلاثاء، ندوة حفل توقيع كتاب الفنان صلاح عبدالله، بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، بحضور الكتاب جمال عبدالناصر، والفنان محمد رياض، رئيس مهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، وعدد اَخرين من الفنانين.

أخبار متعلقة

صلاح عبدالله في حفل توقيع كتابه بـ«القومي للمسرح»: ربنا جعلني سببا لظهور المخرج خالد جلال (فيديو)

خلال حفل توقيع كتابه بـ«القومي للمسرح».

.رشدي الشامي: أعتز جداً بكلمة «كومبارس» (فيديو)

عادل إمام في كتاب بالمهرجان القومي للمسرح .. ومؤلفه: الزعيم ابن الشارع

وقال محمد رياض، خلال حفل توقيع الكتاب :«نحن نكرم الفنان على تأثيره في المسرح بشكل عام سواء عمل في مسرح الدولة أو الخاص، ويمكن أن نكرم فنان لم يعمل نهائيا في مسرح الدولة ولكن له تأثيره المسرحي المهم».

وأضاف :«هناك خلط لدى الناس أن الذي يتم اختياره للتكريم في المهرجان ضروري أن يكون شارك في مسرح الدولة، وهذا غير حقيقي وليس معيارا لاختيار المكرمين».

يذكر أن الدورة الـ 16 لمهرجان القومي للمسرح المصري، انطلقت السبت 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس .

مهرجان القومي للمسرح المصري الدورة الـ16 لمهرجان القومي للمسرح المصري صلاح عبدالله

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مهرجان القومي للمسرح المصري صلاح عبدالله زي النهاردة القومی للمسرح المصری حفل توقیع

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى

المناطق_متابعات

يعتقد غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

أخبار قد تهمك ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني” 11 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا رئيس ليفربول: لماذا لا نلعب الدوري الإنجليزي في الرياض؟ 8 يونيو 2024 - 8:39 مساءً

وقال جونسون لـ”بيتفريد”  الخميس: سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق وفقا لـ”العربية”.

وواصل: أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

وختم: في النهاية سيبقى صلاح وهو خبر جيد للجماهير، لكن الأمر يتعلق كذلك بالنادي ومدى قدرته من الاستفادة من الأموال التي قد يجنيها صلاح، لكن هذا الأمر قد لا يحدث.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • الموريتانيون يتوجهون لصناديق الإقتراع لإختيار رئيس جديد للبلاد
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • "أوبرا العتبة" يرفع لافتة كامل العدد في أولى لياليه بالطليعة.. صور
  • تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ17
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي