تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشر رجال الأمن على الأبواب الرئيسية لاستاد القاهرة ، استعدادا لاستقبال الجماهير مع فتح الأبواب  قبل انطلاق مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى في الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تأمين دخول الجماهير لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول جماهير مباراة الزمالك ونهضة بركان ووجودهم في المدرجات ومنع دخول المحظورات.

 
وتؤمن المجموعة الافريقية طاقم تحكيم لقاء الإياب الذي يتكون من، السنغالي عيسى سي حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا و نوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكماً رابعاً. 
ويتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت و التونسي خليل حساني ، واختار "كاف" النيجيري شيهو ديكو مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

 وسبق والتقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جماهير الزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مباراة الزمالك كأس الكونفدرالية استاد القاهرة مباراة الزمالک ونهضة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن حجم إصابة محمد شحاتة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة محمد شحاتة لاعب الأبيض، والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن محمد شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32

ويستقبل الزمالك نظيره الشرطة الكيني، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر، على ملعب القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وتنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك والشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في لقاء الإياب بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية، عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي 1.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • مخاوف من انفجار الوضع: انتشار أمني كثيف في مناطق سيطرة الحوثي
  • انتشار أمني مكثّف في صنعاء وعمران يثير تساؤلات حول أهدافه الحقيقية
  • الجماهير العراقية تستعد لاستقبال رونالدو بالهتاف لميسي
  • سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني
  • قرار جوميز بعد فوز الزمالك على الشرطه الكينى
  • عاجل.. الزمالك يعلن حجم إصابة محمد شحاتة
  • بدء إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج وسط انتشار أمني مكثف