صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ببحث لـ القاهرة الإخبارية اشتباكات مخيم عين الحلوة تسببت في تعطل عمل الجامعة اللبنانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور خالد الخير باحث دستوري ومدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الثالث الجامعة اللبنانية، إن لبنان به أكثر من نصف مليون .، والان مشاهدة التفاصيل.

ببحث لـ"القاهرة الإخبارية": اشتباكات مخيم عين الحلوة...

قال الدكتور خالد الخير باحث دستوري ومدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الثالث الجامعة اللبنانية، إن لبنان به أكثر من نصف مليون فلسطيني، لافتًا إلى أن مخيم عين الحلوة يعد من أكثر المخيمات الفلسطينية في لبنان تعقيدا.

وأضاف "الخير"، في لقاء ببرنامج "مطروح للنقاش"، على قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامية إيمان الحويزي: "المخيم تحول إلى ساحة حرب بين فتح والإسلاميين الذين ينتمون إلى جند الشام والذين شكلوا مجموعات ناشطة بالمخيم تحت اسم الشباب المسلم". 

وتابع، أن المخيم يعيش حالة اكتظاظ سكاني مخيف، لافتًا إلى أن هذه الحالة تنطبق على أكثر المخيمات في لبنان: "هذه المعارك التي تحدث في بقعة صغيرة تؤدي إلى نتائج سيئة وخطيرة جدا على المستويين الاجتماعي والإنساني والمستوى النفسي".

وأكد، أن هناك من الفلسطينيين غادروا مخيم عين الحلوة إلى جهات أخرى، لافتًا إلى أن المعارك التي تحدث الآن تؤثر في المنطقة المحيطة، فقد أصبحت صيدا مشلولة برمتها، والجامعة اللبنانية أقفلت وبعض المتاجر والمحال والمؤسسات التجارية والمرافق العامة، وذلك بسبب مخيم عين الحلوة.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ببحث لـ"القاهرة الإخبارية": اشتباكات مخيم عين الحلوة تسببت في تعطل عمل الجامعة اللبنانية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اشتباکات مخیم عین الحلوة القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة

الوطن| رصد

قال المتحدث باسم الجامعة العربية جمال رشدي، إن الدبيبة سيُشارك اليوم الأربعاء، في اجتماع بالجامعة العربية في القاهرة، حول ملف الهجرة.

وأضاف رشدي أنه سيعقد منتصف الشهر الحالي بالجامعة العربية، اجتماع هو الثاني من نوعه بين المنفي وتكالة وعقيلة، لاستكمال محادثاتهم السابقة.

وتابع أن الاجتماع يستهدف حسم الخلافات التي تحول دون إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المؤجلة، وسيعقد بعنوان مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية، في المنطقة العربية.

وأشار رشدي إلى أن زيارة الدبيبة لمقر الجامعة العربية لا علاقة لها بالاجتماع الثلاثي المرتقب.

الوسومجمال رشدي عبدالحميد الدبيبة ليبيا ملف الهجرة

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يقصف سيارة شرقي مخيم المغازي بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يقصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • مقاومون فلسطينيون يشتبكون مع قوات العدو في نابلس وجنين والخليل
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار في مخيم نور شمس بالضفة الغربية
  • الاحتلال يقتحم طولكرم ويحاصر نور شمس
  • اشتباكات عنيفة ونشر للقناصة على أسطح المنازل.. ماذا يحدث في مخيم نور شمس؟
  • عاجل | كتائب شهداء الأقصى: مقاتلونا يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس