توفي السفير السابق عبدالوهاب محمد بن إسماعيل العمراني، نجل الراحل العمراني مفتي اليمن، في مكان إقامته بمدينة إسطنبول.

وأكد سفير اليمن لدى تركيا محمد صالح طريق في بيان: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له باذن الله تعالى الأخ السفير والكاتب والأديب عبدالوهاب محمد بن اسماعيل العمراني الذى توفى يومنا هذا في مدينة إسطنبول التركية بعد حياة حافلة في العطاء وخدمة الوطن في المجال الدبلوماسي”.

وأفاد: “كان رحمه الله مثالاً للأخلاق الفاضلة والسلوك الرفيع ، وطنياً ، شريفاً ، نزيهاً ومحباً لبلده ، نشأ في بيئة علمية وأسرة عريقة معروفة بالعلم والدين، حيث نشأ في كنف والده العالم العلامة الشيخ محمد بن إسماعيل العمراني “.

وقدم طريق التعازي القلبية وصادق المواساة للسفير عبدالرزاق محمد بن إسماعيل العمراني وأبناء ومحبي الفقيد وآل العمراني ، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: اسطنبول السفير السابق العمراني اليمن

إقرأ أيضاً:

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس

أعلن الناطق باسم القصر الملكي المغربي، في بيان له، عن وفاة والدة الملك محمد السادس، اليوم السبت، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، عن عمر ناهز 78 عاماً بعد صراع مع المرض.

وفاة والدة ملك المغرب

وجاء في البيان، أن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، يعلن بكل حزن وأسى، وفاة الأميرة للا لطيفة وانتقالها إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت 22 ذي الحجة 1445 هجرى، الموافق لـ 29 يونيو 2024 ميلادي، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وأضاف البيان: وإننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الملك محمد السادس، قد زار والدته الراحلة بالعاصمة الفرنسية باريس، في أبريل الماضي، حيث تدهورت حالتها الصحية، وفق لوسائل إعلام مغربية.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة أم الأمراء للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • محمد بن راشد: تعازينا للشعب المغربي وللملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي
  • تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك
  • وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • القيادة تعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي