شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الخارجية الأمريكية تعلن إطلاق مكتب للأمن الصحي العالمي لمكافحة الفيروسات، واشنطن – 1 – 8 كونا – أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الثلاثاء رسميا إطلاق مكتب دولي جديد للأمن الصحي العالمي والدبلوماسية الصحية يهدف إلى .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الأمريكية تعلن إطلاق مكتب للأمن الصحي العالمي لمكافحة الفيروسات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الأمريكية تعلن إطلاق مكتب للأمن الصحي...
واشنطن – 1 – 8 (كونا) -– أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الثلاثاء رسميا إطلاق مكتب دولي جديد للأمن الصحي العالمي والدبلوماسية الصحية يهدف إلى التعاون الدولي لمكافحة الفيروسات بشتى أنواعها.وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في بيان إن المكتب الجديد يعنى بتقوية هيكل الأمن الصحي العالمي للوقاية الفعالة من الأمراض المعدية بما في ذلك فيروس نقص المناعة المكتسب (إيدز) وكشفها ومكافحتها والاستجابة لها من خلال الاستفادة من المساعدات الخارجية الأمريكية وتنسيقها.وأضاف بلينكن أن المكتب يسعى إلى تعزيز التعاون الدولي القوي وتعزيز الحماية للولايات المتحدة والمجتمع العالمي ضد التهديدات الصحية من خلال الأنظمة والسياسات المعززة.وأوضح أن جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) أكدت على الدور الحيوي الذي يجب أن تلعبه الولايات المتحدة في معالجة قضايا الصحة العالمية والأمن الصحي مشيرا إلى أن المكتب الجديد سيوفر صوتا موحدا للقيادة بشأن الأمن الصحي العالمي والدبلوماسية ويجمع بين نقاط القوة والوظائف والموظفين والموارد من مختلف المكاتب.وذكر الوزير الأمريكي أن مكتب الأمن الصحي العالمي سيكون برئاسة المنسق العالمي للايدز في الولايات المتحدة السفير جون نكنغاسونغ ويقدم تقاريره مباشرة إلى وزير الخارجية.وأشار إلى أن المكتب الجديد سيسعى إلى دمج الأمن الصحي العالمي بسلاسة كعنصر أساسي في الأمن القومي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة مما يؤكد التزام وزارة الخارجية بالنهوض بصحة الإنسان في جميع أنحاء العالم. (النهاية) أ م م / م م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأمريكية تعلن إطلاق مكتب للأمن الصحي العالمي لمكافحة الفيروسات وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني أوكراني يتحدث عن "ذعر كبير" في مكتب زيلينسكي بعد المناظرة الأمريكية

قال ألكسندر دوبينسكي عضو برلمان أوكرانيا، إن "الذعر الكبير" ضرب مكتب فلاديمير زيلينسكي بسبب المناظرة بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب.

 وكتب دوبينسكي، الموقوف حاليا للاشتباه في تورطه بالخيانة، في قناته على تطبيق "تليغرام": "أكبر ضجة بعد مناظرة ترامب وبايدن، ليست الآن في الولايات المتحدة بل في أوكرانيا، وبالذات في مكتب زيلينسكي. والأمر يكمن ليس في أن زيلينسكي وصف ترامب بالخاسر قبل أن يخطر ذلك في بال الرئيس الحالي للولايات المتحدة".

إقرأ المزيد نائبة رئيس وزراء أوكرانيا: أشعر بالقلق بعد مناظرة بايدن وترامب

ويرى البرلماني الأوكراني، أنه من المهم الآن في كييف الرد على السؤال المحير: "ما يجب القيام به لاحقا".

وأضاف دوبينسكي: "مع احتمال فوز ترامب، يجب على زيلينسكي (وإذا لم يكن يفهم هذا الأمر، فيجب ذلك على رئيس مكتبه أندريه يرماك) أن يدرك ضرورة  إنهاء الحرب قبل الانتخابات في الولايات المتحدة لأنه بعدها قد يصبح مشكلة أمام تنفيذ خطط الرئيس الجديد".

ويعتقد دوبينسكي، أن زيلينسكي قد يصبح أيضا مشكلة بالنسبة لبايدن إذا تمكن من الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال البرلماني: "يمكنه (زيلينسكي) إلى ما لا نهاية الإصرار على ضرورة العودة إلى حدود عام 1991، لكن من الواضح للجميع أنه بدون دعم هذه الخطة في الولايات المتحدة (وحتى الإدارة الأمريكية الحالية لم تعد تدعمها)، سيتبخر هذا الإصرار بسرعة كبيرة".

يوم الخميس الماضي، جرت أول مناظرة متلفزة بين الرئيس الأمريكي الحالي بايدن وسلفه ترامب، في أتلانتا بولاية جورجيا، وهي تقام للمرة الأولى في التاريخ الأمريكي من دون جمهور ولا صحفيين، وبلغت مدتها 90 دقيقة. وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان أضعف من ترامب.

وفي أوائل يونيو قال زيلينسكي إن ترامب سيصبح "رئيسا خاسرا" إذا وافق في حالة فوزه بالانتخابات على إنهاء الصراع على حساب أوكرانيا. وخلال المناظرة، وصف بايدن منافسه ترامب عدة مرات بالخاسر.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال
  • نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"
  • بولندا تعلن عزمها إنهاء عمل بعثتها الدائمة لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • برلماني أوكراني يتحدث عن "ذعر كبير" في مكتب زيلينسكي بعد المناظرة الأمريكية
  • حموشي في ضيافة كبار مسؤولي الأمن بفرنسا(صور)
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • حموشي يلتقي قادة الأمن في فرنسا ويُوَشَّح بميدالية الشرف الذهبية
  • فيدان يلتقي رئيس مكتب زيلينسكي ووزير دفاع نظام كييف عمروف بأنقرة
  • الأمن الغذائي العالمي.. رؤية مصر لبريكس