شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس المنظمة الدولية للفن الشعبي يشارك في المهرجان السنوي لفرق الفنون الشعبية في البرازيل، شارك الشاعر البحريني علي عبدالله خليفة رئيس المنظمة الدولية للفن الشعبي IOV يوم أمس، في المهرجان السنوي لفرق الفنون الشعبية والمقام في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس المنظمة الدولية للفن الشعبي يشارك في المهرجان السنوي لفرق الفنون الشعبية في البرازيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس المنظمة الدولية للفن الشعبي يشارك في المهرجان...

شارك الشاعر البحريني علي عبدالله خليفة رئيس المنظمة الدولية للفن الشعبي (IOV) يوم أمس، في المهرجان السنوي لفرق الفنون الشعبية والمقام في البرازيل. والذي يعد أكبر مهرجان من نوعيه يستمر لمدة أسبوعين، ويشارك في المهرجان العديد من الفرق الاحترافية على مستوى العالم والتي تمثل سبع دول من أمريكا اللاتينية ، ويبلغ عدد المشاركين ألفين فنان من عدة تخصصات فنية.

وأقيمت العديد من الفعاليات في المجتمع المدني بمدينة نوفا بتروبولس بتعاون مع فرع المنظمة في البرازيل ، التي استضافت الفرق الشعبية .

ولقد أشاد الشاعر علي خليفة بحسن تنظيم المهرجان والإمكانيات والدعم الذي تم توفيره للفرق المشاركة في العروض الفنية على خشبة مسرح.

كما تقدم الشاعر البحريني بالشكر للسلطات البرازيلية على الدعم لفرع المنظمة في البرازيل ، مؤكدا استعداد المكتب الرئاسي للمنظمة في مملكة البحرين للتعاون لإبراز تراث البرازيل الشعبي في واجهة الأنشطة العالمية للمنظمة.

45.195.74.205



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس المنظمة الدولية للفن الشعبي يشارك في المهرجان السنوي لفرق الفنون الشعبية في البرازيل وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية

شارك الدكتور هشام العسكري عضو الهيئة التأسيسية للاتحاد العام للمصريين بأمريكا في الامم المتحدة مع المنظمة الدولية للهجرة، في إطلاق اول معمل يقيس تغييرات المناخ علي النزوح والهجرة وتقديم presentation خاصة بمجال تخصصه في علوم أنظمة الأرض وتحليل بيانات الأقمار الصناعية.

الاتحاد العام للمصريين بالخارج في احتفالات سفارة السعودية بالعيد الوطني في المنامة الإتحاد العام للمصريين في الخارج يشارك في مهرجان الثقافة الفلسطينية الخامس في روما.. صور

يذكر أن الدكتور هشام العسكري تخرج من قسم الجيولوجيا بكلية علوم الإسكندرية، وكان أول دفعته، وكان نشيطا فى مجالات علوم البيئة والأرض وتغيرات المناخ والتصحر والتنوع البيولوجي بإستخدام رصدات الأرض وعلاقتها بعلوم الحاسب الآلي والذكاء الاصطناعي، وحصل على دعم أنشطته البحثية بأكثر من 15 مليون دولار من مؤسسة العلوم الوطنية بالولايات المتحدة الامريكية ووكالة ناسا ووزارة الزراعة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.

وأسهم د. العسكري في العديد الأبحاث العلمية المنشورة، جمع خلالها بين معرفته بالعلوم الحاسوبية وتقنيات الاستشعار عن بعد، مع اهتمامه الشديد بتطبيق هذه التقنيات لمواجهة التحديات البيئية التي تواجه العالم.

كما قام د. العسكري بتطوير مختبر علوم نظم علوم الأرض SEEDs فى جامعة تشابمان الأمريكية، والذي يضم العديد من طلاب الدكتوراة يقومون بعمل متطور تحت إشرافه، ويركز جزء من عمله على التلوث الطبيعي والبشري وتأثيره على البيئة.

كما حصل د. العسكري على العديد من الجوائز العلمية العالمية من جهات علمية مرموقة، وشغل منصب المنسق الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى مشروع GEO-Cradle، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس مجموعة WG3 لنشر الأعمال وبناء القدرات مع كبار العلماء من أوروبا.

مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تعقد بروفة لافتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • اليوم .. ٢٢ فرقة للفنون الشعبية تبهر شوارع الإسماعيلية
  • العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية
  • غدًا.. ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24
  • ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24 غداً
  • مدعي عام «الجنائية الدولية» يتسلم نتائج شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: طالما لدي شباك تذاكر فالمسرح يهدف للربح
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: لدي مشكلة نفسية بسبب سيرك مايو!!