صحافة العرب:
2024-10-04@23:37:07 GMT

- سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد ٥ أغسطس

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد ٥ أغسطس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد ٥ أغسطس، أستقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة ،بقيادة أحمد سامي ،على بدء إنطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد،يوم ٥ أغسطس الجاري ،على ملعب النادي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد ٥ أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد ٥ أغسطس

أستقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة ،بقيادة أحمد سامي ،على بدء إنطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد،يوم ٥ أغسطس الجاري ،على ملعب النادي السكندري ،في إطار استعدادات الموسم الجديد .

في سياق متصل ،قام أحمد سامي ،المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة ،بتجهيز الأسماء التي يتم تسجيلها في القائمة الأولى للفريق السكندري ،وإرسالها مع الجهاز الإداري لاتحاد الكرة .

وقام الجهاز الإداري للفريق عن طريق عبد البارى المليجى مدير شئون اللاعبين وعادل محجوب المدير الإدارى بإبلاغ جميع اللاعبين بموعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.وسيتم الإعلان غدًا عن القائمة الأولى للفريق وإعلان الصفقات الجديده السبت المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد ٥ أغسطس وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة ودية أمام فريق بايونيرز على ملعب بتروسبورت الرياضي بالتجمع الخامس، ضمن استعداداته القوية للموسم الجديد.
 

فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول

تأتي هذه المباراة في إطار رؤية مجلس إدارة نادي إنبي، بقيادة الأستاذ أيمن الشريعي، لتطوير المواهب الصاعدة واستكشاف القدرات المتميزة داخل صفوف فريق بايونيرز، مع إتاحة الفرصة للجهاز الفني بقيادة كابتن سيد ياسين لمتابعة العناصر المميزة تمهيداً لضمهم إلى الفريق الأول في المستقبل أو الاستفادة منهم عبر تسويقهم أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.
وقد تابع رئيس النادي، الأستاذ أيمن الشريعي، المباراة الودية باهتمام كبير، كجزء من سلسلة المتابعات المستمرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف القطاعات الرياضية بالنادي، مما يعكس التزام مجلس الإدارة بتطوير الفريق على كل الأصعدة.
يُذكر أن مجلس إدارة نادي إنبي أبرم اتفاقية رعاية مع نادي بايونيرز في أغسطس من العام الماضي 2023، بهدف الحفاظ على المواهب الشابة والواعدة بقطاع الناشئين، وتزويدهم بالفرص المناسبة للمشاركة في البطولات المختلفة لاكتساب الخبرات اللازمة ورفع مستوى أدائهم، تمهيداً لضمهم مستقبلاً للفريق الأول بنادي إنبي أو تسويقهم بصورة مثمرة واحترافية.

مقالات مشابهة

  • محاضرة الإعداد النفسي لفريق الكرة النسائية بالمقاولون العرب
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد