شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الوطنية للإسكان “NHC” تطلق مشروع أبياتنا هيلز في ضاحية الميار بأسعار تبدأ من 337 ألف ريال، المناطق_واس أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC عن إطلاق مشروع 8220;أبياتنا هيلز 8221; أحد مشاريع ضاحية الميار، وذلك ضمن سلسلة من .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوطنية للإسكان “NHC” تطلق مشروع أبياتنا هيلز في ضاحية الميار بأسعار تبدأ من 337 ألف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوطنية للإسكان “NHC” تطلق مشروع أبياتنا هيلز في...

المناطق_واس

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC عن إطلاق مشروع “أبياتنا هيلز” أحد مشاريع ضاحية الميار، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع التي تطورها الشركة بالتعاون مع القطاع الخاص.

ويقع المشروع في ضاحية الميار تحديدًا في جنوب مدينة جدة، وتبلغ مساحته الإجمالية 240,480 ألف متر مربع، فيما يبلغ عدد وحداته السكنية 1054 وحدة تحت الإنشاء من نوع “شقق”، تتراوح مساحاتها ما بين 147 – 280 مترًا مربعًا، حيث ينفذ المشروع شركة أبياتنا التطويرية للمقاولات.

كما تمتد ضاحية “الميار” على مساحة تتجاوز 3,9 ملايين م2 في الجزء الجنوبي من مدينة جدة، وتتسع لأكثر من 80 ألف نسمة، ضمن بيئة عمرانية متكاملة الخدمات، ينفذها عدد من المطورين العقاريين المُؤهلين والمُعتمدين، لتوفير مجتمع حيوي متكامل الخدمات والمرافق التعليـمية والصحية والتجارية والترفيـهية، لتعزيز مفهوم الرفاهية وتحقيق جودة الحياة.

ويمكن حجز الوحدات السكنية في مشروع أبياتنا هيلز والاطلاع على جميع الخيارات من خلال زيارة تطبيق سكني، وذلك على الرابط التالي: https://sakani.sa/app/offplan-projects/1137 يُذكر أن “الوطنية للإسكان” تعمل على بناء مجتمعات سكنية حيوية ذات طابع حضاري بتصاميم مميزة وعصرية، ضمن خطط التوسع المستمرة لزيادة المعروض العقاري وتوفير الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات الأسر السعودية وقدراتهم الشرائية؛بهدف رفع نسبة تملك الأسر السعودية للمساكن إلى 70% بحلول عام 2030، تحقيقًا لمستهدفات “برنامج الإسكان” أحد برامج رؤية السعودية 2030.

34.247.105.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوطنية للإسكان “NHC” تطلق مشروع أبياتنا هيلز في ضاحية الميار بأسعار تبدأ من 337 ألف ريال وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

شاهد: حريق وانفجار في ضاحية هيوستن الأمريكية يجبر السكان على إخلاء منازلهم

أدى انفجار ضخم في خط أنابيب بإحدى ضواحي هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية، يوم الاثنين، إلى اشتعال النيران في الأعشاب واحتراق أعمدة الكهرباء، مما أجبر الناس في الحي المحيط على إخلاء منازلهم.

اعلان

شبّ الحريق في الساعة 9:55 صباحاً في لا بورت، الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومتراً جنوب غرب هيوستن.

وأظهرت لقطات فيديو من قناة KTRK تضرر حديقة بالقرب من الحريق، كما ظهر رجال الإطفاء وهم يكافحون الحرائق بالقرب من المنازل.

Relatedشاهد: شرطة هيوستن تعيد شراء الأسلحة من المواطنين للحد من العنف في المدينة الأمريكيةشاهد: أمطار غزيرة وأعاصير تجتاح منطقة هيوستن

قال "لي وودوارد"، المتحدث باسم مدينة لا بورت، في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن المسؤولين أمروا السكان في منطقة حي بروكغلين القريبة من الحريق بالإخلاء.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عناصر الإطفاء يسيطرون على حريق غابي في الإكوادور حريق "لاين فاير" يلتهم 27 ميلاً مربعاً في غابة سان برناردينو ويهدد آلاف المنشآت في كاليفورنيا فرق الإنقاذ تكافح للسيطرة على حريق هائل في مستودع نفط روسي بروستوف عقب هجوم أوكراني رجل إطفاء انفجار حرائق الولايات المتحدة الأمريكية حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تستعد لعملية عسكرية موسعة على جبهة لبنان وترجيحات بإقالة غالانت وتعيين جدعون ساعر خلفا له يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومدونالد ترامبفرنساأوروبابولنداالسعوديةالاتحاد الأوروبيألمانياإسرائيلالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024جنوب لبنانإجلاءالحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد: حريق وانفجار في ضاحية هيوستن الأمريكية يجبر السكان على إخلاء منازلهم
  • اتحاد الصناعات تطلق برنامج «البصمة الكربونية» لتطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بالجودة
  • مشروع سككي طال انتظاره يربط تطوان بالشبكة الوطنية.. وزير النقل يكشف التفاصيل!
  • OPPO تطلق مشروع "الثقافة في لقطة"
  • أستاذ علوم سياسية: الحوار الوطني هدفه خلق حالة من التناغم بين القوى الوطنية
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع "العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير" في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • برلمانية: الدولة ملتزمة بتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • برلمانية: الدولة تمضي قدما في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • برلماني يكشف عن جهود الدولة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان