صحيفة عاجل:
2024-07-03@18:02:39 GMT

خبير تكييف: 3 معايير لاختيار المكيف الأمثل

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

أوضح خبير التكييف عوض العسيري، طريقة اختيار التكييف الأمثل لاستخدام المستفيد.

وأضاف العسيري، بمداخلة عبر أثير «العربية إف إم»، أن احتواء التكييف على بلازما وفلتر يعمل بطاقة مستمرة ويقتل الجراثيم والميكروبات من أهم معايير الاختيار.

وتابع خبير التكييف، أن الماركات والعلامات المتاحة بالأسواق محيرة؛ لذلك يجب مراعاة ميزانية العمل وكفاءة الطاقة للمكيف ومراعاة اختيار علامة تجارية معروفة وذات مقرات صيانة منتشرة وتتميز بسرعة تقديم الخدمات.

خبير التكييف عوض العسيري: إليك طريقة اختيار التكييف الأمثل لاستخدامك#سلة_تسوق مع هناء عوني#العربيةFM pic.twitter.com/FRvzmGY4Os

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 19, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التكييف

إقرأ أيضاً:

اسم ترامب على برج جديد في السعودية

السومرية نيوز – دوليات

أعلنت شركة دار جلوبال العقارية عن اتفاقية مع "منظمة ترامب" لإطلاق مشروع برج جديد في مدينة جدة بمسمى "برج ترامب جدة". وقالت شركة "دار جلوبال"، وهي الذراع الدولية لشركة دار الأركان السعودية للتطوير العقاري، إن هذا التعاون يهدف إلى جذب المستثمرين والسياح الدوليين، إلى سوق العقارات الفاخرة في السعودية.

وذكرت أن المشروع الجديد يهدف إلى تسليط الضوء على التزام الشركة بالجودة والرقي، ووضع معايير جديدة للتميز. ويعد هذا المشروع الجديد أول ظهور لشركة "دار جلوبال العقارية" في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية زياد الشعار: "نحن سعداء بتعزيز علاقتنا المستمرة مع مؤسسة ترامب وتوسيع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في السعودية. ستستفيد الاتفاقية الجديدة في المملكة العربية السعودية من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين لجذب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتوسيع نطاق أعمالنا من خلال رفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة".

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب، إريك ترامب: "نحن سعداء بتوسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير ترامب للفخامة إلى المنطقة من خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع دار جلوبال. يجسد هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي. وبالتعاون مع دار جلوبال، نضع معايير جديدة للتميز، بهدف تلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسية".

وتمتلك "دار جلوبال"، المدرجة في بورصة لندن، مشاريع قيد التطوير بقيمة 5.9 مليار دولار في 6 بلدان تشمل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والبوسنة.

جدير بالذكر أن دار الأركان ووقعت في نوفمبر 2022 اتفاقية مع منظمة ترامب، التابعة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، لاستخدام علامة ترامب التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار في سلطنة عُمان والذي يضم ملعبا للجولف وفندقا وفيلات.

مقالات مشابهة

  • طريقة تنظيف فلتر التكييف دون الحاجة إلى فني صيانة.. «هيرجع جديد زي الأول»
  • اسم ترامب على برج جديد في السعودية
  • الخدمات النيابية تكشف عن "الحل الأمثل" للسيطرة على أسعار العقارات
  • خبير علاقات دولية: هناك فجوة بين الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية من ناحية التبادل التجاري
  • بأقل التكاليف.. أسهل طريقة لتحويل المروحة إلى تكييف بخطوات بسيطة
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • سمك طازج أم فاسد؟.. حيل عبقرية لاختيار أفضل ما في السوق
  • طريقة التقديم في مدرسة لـ«صناعة الطائرات».. وشروط الالتحاق
  • قد يسبب الوفاة في هذه الحالة.. «الصحة» تحذر من تكييف السيارة
  • 5 نصائح لحمايتك من أعطال مكيف السيارة