شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشواميني ريال مدريد يمتلك أفضل خط وسط في العالم، أكد لاعب وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، أن الفريق الأبيض يضم بين صفوفه أساطير مثل لوكا مودريتش وتوني كروس. وفي حديثه لوسائل الإعلام .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشواميني: ريال مدريد يمتلك أفضل خط وسط في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشواميني: ريال مدريد يمتلك أفضل خط وسط في العالم

أكد لاعب وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، أن الفريق الأبيض يضم بين صفوفه أساطير مثل لوكا مودريتش وتوني كروس.

وفي حديثه لوسائل الإعلام الرسمية للنادي، سلط اللاعب الفرنسي الضوء على الفترة التحضيرية لريال مدريد، وأشاد بإحدى مناطق الملعب التي يرى أنها مغطاة بشكل جيد للغاية في الفريق، وهي خط الوسط.

وفي هذا الصدد، قال: "أعتقد أن لدينا أفضل خط وسط في العالم في ظل وجود أساطير مثل لوكا وتوني. نتعلم منهم كل يوم. لدينا أيضًا شباب يتمتعون بمستوى مذهل مثل بيلينغهام وكامافينغا وفالفيردي وسيبايوس وأنا كذلك. سوف نقوم بالأمور على النحو المرجو خلال هذا الموسم".

تشواميني: ريال مدريد يمتلك أفضل خط وسط في العالم

وكشف تشواميني أنه يشعر بالارتياح في الفريق وأنه قام بعمل جيد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، شدد على أنه خلال الصيف، وقبل انضمامه إلى التدريبات مع باقي أعضاء فريق ريال مدريد، عمل كثيرًا مع مدرب بدني.

وتابع: "أشعر أنني بحالة جيدة في الملعب، نريد أن نلعب بشكل جيد وأن نتحسن كل يوم. نحن نلعب بشكل جيد في فترة الاستعداد للموسم. لدينا فريق ممتاز وأنا واثق من أننا سنحظى بموسم رائع".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشواميني: ريال مدريد يمتلك أفضل خط وسط في العالم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح

نواف السالم

تسعى إدارة نادي ليفربول، من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رودريغو، وذلك ليحل خلفًا للمصري محمد صلاح.

وكشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد متمسك باللاعب البرازيلي، ولا يوجد نية للتخلي عن خدماته، ولكن يمكن النظر في العروض، إذا كانت مغرية بما يكفي.

وحسب التقارير فإن إدارة الريدز، وضعت مبلغ 100 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب الشاب، فيما يُرى، أنه قد يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الريال.

ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير للاعب المصري في قلعة أنفيلد، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025، وارتبط اسمه بنادي الاتحاد في الموسم الماضي.

ولمع رودريغو مع رجال مدريد منذ أن كان في الـ 23 من عمره، حيث أحرز 57 هدفًا و43 تمريرة حاسمة في 225 مباراة.

مقالات مشابهة

  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران
  • مدرب ألافيس: كان يجب طرد نجم ريال مدريد
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • ريال مدريد يعلق على اعتزال فاران في بيان رسمي
  • ريال مدريد يشيد بإنجازات فاران في بيان رسمي
  • ريال مدريد مودعا فاران.. من أعظم المدافعين في تاريخ النادي