شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توضيح بشأن إزالة جسر مشاة بالقرب من مجمع المحطة بعمان، التصادم أدى إلى تصدع وإزاحة في جسر المشاةأكد مصدر في أمانة عمان، تعرض جسر المشاة أمام مجمع المحطة إلى عملية صدم من قبل شاحنة ثقيلة تحمل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توضيح بشأن إزالة جسر مشاة بالقرب من مجمع المحطة بعمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توضيح بشأن إزالة جسر مشاة بالقرب من مجمع المحطة بعمان
التصادم أدى إلى تصدع وإزاحة في جسر المشاة

أكد مصدر في أمانة عمان، تعرض جسر المشاة أمام مجمع المحطة إلى عملية صدم من قبل شاحنة ثقيلة تحمل حفار (جك هامر) تجاوز ارتفاعها الحد الأقصى المسموح به.

ً : مطالب بتوفير ممر آمن بعد إزالة جسر مشاة مقابل مجمع المحطة في عمان - فيديو

وقال المصدر لـ"رؤيا"، أن التصادم أدى إلى تصدع وإزاحة في جسر المشاة، وحفاظا على السلامة العامة قامت كوادر الأمانة على الفور بإزالة الجسر.

وأوضح أنه بتوجيه من أمين عمان تمت المباشرة بالاعداد فورا لطرح عطاء لإنشاء جسر مشاة آخر بديل.

جاء ذلك بعد أن طالب مواطنون، أمانة عمان الكبرى بتوفير ممر للمشاة على الطريق الرئيسي أمام مجمع المحطة بالعاصمة عمان.

وقال مواطنون في شكواهم لـ "رؤيا"، إن الأمانة قامت بإزالة سياج الجزيرة الوسطية الحديدي للطريق، دون توفير ممر آمن لهم.

وأظهر مقطع فيديو، اضطرار المارة من بينهم كبار السن إلى قطع الطريق أثناء مرور المركبات، معرضين حياتهم وسالكي الطريق للخطر.

كما أظهر الفيديو تواجد أحد نشامى إدارة السير في الموقع، حيث عمل على وقف الحركة المرورية على الطريق للسماح للمارة بعبور إلى الجهة الأخرى.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توضيح بشأن إزالة جسر مشاة بالقرب من مجمع المحطة بعمان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الإلكترونية بشأن " انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي حيث تؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تماماً من الصحة.

حيث توضح الهيئة العامة للطرق والكباري أنه تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويلة مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز ، وإعادة فتح الطريق.

وتناشد وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات والحمولات المسموح بها حفاظا على أرواح المواطنين وحتى لا يكون عرضة للمساءلة القانونية.

وتهيب وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل للوفد المفاوض في عمان بشأن الرئيس الراحل صالح!!
  • المبعوث الاممي: اجواء ايجابية بمفاوضات مسقط
  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • الدويري ..معارك غزة أحدثت ثورة في طريقة إدارة الصراعات المسلحة
  • توضيح أمني بخصوص فيديو إطلاق النار على أحد الأشخاص في الأردن
  • عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين
  • توضيح من الجامعة العربية حول التراجع عن اعتبار حزب الله إرهابيا
  • بشأن كلام باسيل من عكار.. توضيحٌ من التيار
  • لجنة تتابع إجراءات إزالة الأكشاك في مخيم الوحدات بعمان
  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة