فن، ابنة الفنان سعيد صالح عادل إمام بالنسبة لي بابا فيديو،قالت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، إنها لم تنسَ والدها رغم مرور 9 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنة الفنان سعيد صالح: «عادل إمام بالنسبة لي بابا» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنة الفنان سعيد صالح: «عادل إمام بالنسبة لي بابا»...

قالت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، إنها لم تنسَ والدها رغم مرور 9 سنوات على وفاته، موضحةً: "أضحك وأمزح، فالمرح جزء كبير من شخصيتي، كما أنني لا أحب النكد، وعندما ولدت لم أعش في أجواء النكد، كنت أعيش أجواء من البهجة في البيت والمسرح بسبب والدي".

وأضاف "صالح"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، من تقديم الإعلامية بسمة وهبة: "كنت أتخيل أن أجواء البهجة هي الحالة الطبيعية للناس بسبب تربيتي على يد أبي، فقد رباني على البساطة، وحاولت أن أشبهه".

وحول علاقة أسرة الفنان الراحل بالفنان الكبير عادل إمام، قالت: "هناك صلة ود قبل وفاة والدي وبعد وفاته بسبب ودون سبب، وإن لم تكن هناك صلة فأنا صديقة لزوجة رامي منذ أن كنا في الحضانة، وكان والدي وعادل إمام أكثر من أصدقاء، وهناك ود أسري، والعلاقة بيننا قائمة ومستمرة، وأولادي وأحفاد عادل إمام في المدرسة يتعلمان ذاتها".

وواصلت: "ذات يوم، اتصلت بي زوجة رامي إمام وأخبرتني بأن عادل إمام يريد التحدث معي، هذه المكالمة أثرت في، فقد كنت بمفردي في المنزل وأبكي بسبب تذكر والدي وحاجتي إليه، وبالتالي فقد أسعدتني هذه المكالمة كثيرا، عادل إمام بالنسبة لي مرتبط بسعيد صالح على المستوى الشخصي، وعندما سمعت صوته عادت بي الذاكرة إلى أيام أحبها".

وأكدت: "قالي وحشتيني ومش بتيجيبي عيالك وتيجي ليه وماما عاملة ايه، كلام عادي جدا، ولما قفلت معاه، ياسمين اتصلت بيّ وقالت لي كان بيقولنا سعيد واحشني، فقالت له استنى هجيبلك بنته على التليفون.. عادل إمام بالنسبة لي بابا".

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة الفنان سعيد صالح: «عادل إمام بالنسبة لي بابا» (فيديو) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟

أعلنت الفنانة جيهان أنور عبر حسابها على «فيسبوك» ارتداءها الحجاب في أول ظهور لها بحفل زفاف فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل، وفيما يلي أبرز المعلومات عنها:

معلومات عن جيهان أنور

- بدأت جيهان أنور مسيرتها الفنية عام 2008 بمشاركتها في فيلم «كابتن هيما» مع الفنان تامر حسني.

- تخرجت جيهان أنور في مدرسة المخرج المسرحي خالد جلال بمركز الإبداع الفني.

- كان أبرز أدوارها في فيلم عسل أسود مع الفنان أحمد حلمي هو نقطة انطلاقها وبداية معرفة الجمهور بها، إذ قدمت شخصية ابتسام، التي تزوجت من حبيبها منصف وواجهتهما صعوبات الحياة.

- شاركت جيهان أنور ضمن فريق عمل مسلسل عفاريت عدلي علام مع الفنان عادل إمام، والذي عرض في رمضان في عام 2017.

- أهم الأعمال الفنية التي قدمتها: فيلم عسل أسود، مسلسل عفاريت عدلي علام، مسلسل ليالينا، مسرحية قهوة سادة.

ارتداء جيهان أنور للحجاب

أعلنت جيهان أنور عبر «فيسبوك» أنها ارتدت الحجاب، وعلقت قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا، وكنت برد رد مايع مافهوش إجازام إني اتحجبت، ودا ما يمنعش إني لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقت ما حققتوش».

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول