صحافة العرب:
2024-06-27@10:46:44 GMT

وفاة طفل غرقاً في بحر وسط القطاع

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

وفاة طفل غرقاً في بحر وسط القطاع

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفاة طفل غرقاً في بحر وسط القطاع، تعبيرية رام الله دنيا الوطنأفادت مصادر محلية، مساء اليوم الثلاثاء، بوفاة طفل يبلغ من العمر 9 أعوام غرقاً في بحر وسط القطاع.ووفق مصادر .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة طفل غرقاً في بحر وسط القطاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة طفل غرقاً في بحر وسط القطاع
تعبيرية رام الله - دنيا الوطنأفادت مصادر محلية، مساء اليوم الثلاثاء، بوفاة طفل يبلغ من العمر (9 أعوام) غرقاً في بحر وسط القطاع.

ووفق مصادر محلية، فإن الفتاة ملك عبد العزيز الغرة، توفيت إثر غرقها في بحر غزة، في وقت تمكن فيه المنقذون من انقاذ اثنين آخرين.

وأصدر عدد من بلديات قطاع غزة، مساء اليوم السبت، تحذيرات للمواطنين من خطورة السباحة في البحر خلال الأسبوع الجاري.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة طفل غرقاً في بحر وسط القطاع وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفاة طفل غرقا

إقرأ أيضاً:

دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم

شاركت الفنانة دنيا المصري متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها الصغيرة.

 

واستعرضت دنيا المصري قوامها الرشيق بجاذبية خاصة حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، واتسم بشق مثير كشف عن منحنيات جسدها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وزينت ملامحها ببعض إكسسوارات العيون المصممة من حبات الكريستال لتواكب احدث صيحات التجميل لهذا العام.

أبرز المعلومات عن دنيا المصري 

دنيا المصري من مواليد  1 فبراير 1984، ممثلة مصرية شابة، بدأت حياتها الفنية عندما إختارها المخرج «مسعد فودة» لتشارك معه في فيلمه ماشين بالعكس عام 2018.
توالت بعدها أدوارها الفنية، لكن بروزها الفنى ظهر في رمضان 2010، حيث شاركت في ثلاثة أعمال تليفزيونية هي «قضية صفية»، و"العتبة الحمرا"، و"شاهد إثبات".

مسلسل حق عرب 2024


وكانت آخر أعمالها مسلسل " حق عرب" الذي نال اعجاب الجمهور وتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، التي لافتت بشخصيتها القوية المحبة للمال والسلطة انتباه جمهورها باعتباره شخصية جديدة من نوعها عليها لم تقدمها قبل ذلك.

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

مقالات مشابهة

  • مصادر محلية تكشف عن هوية الجثة المحروقة التي عُثر عليها قبل أيام في شبوة
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • وفاة طفلين غرقا في محافظة أبين
  • ثامن حالة خلال أسبوعين.. وفاة شاب غرقاً في البصرة
  • 123 ألف مستفيد من مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير مصادر مياه دائمة في جمهورية تشاد
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة بنابلس وبلدة الرام قرب القدس
  • منتخب التايكوندو يقيم معسكراً إعدادياً في مدينة أنطاليا
  • حريق هائل يلتهم أكثر من 17 منزلاً في محافظة الحديدة
  • وفاة شابة وإصابة 10 أشخاص جراء سقوط إحدى ألعاب الملاهي بريف درعا
  • وفاة المخرج حسام النبوي وتشييع جنازته مساء اليوم