شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الأمن الوطني يعلن الاطاحة بشبكة من المهربين والمضاربين بالدولار، أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، الاطاحة بشبكة من المهربين والمضاربين ب الدولار .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن الوطني يعلن الاطاحة بشبكة من المهربين والمضاربين ب الدولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن الوطني يعلن الاطاحة بشبكة من المهربين...
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، الاطاحة بشبكة من المهربين والمضاربين بالدولار.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمن الوطني يعلن الاطاحة بشبكة من المهربين والمضاربين بالدولار وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بوهران

تمكنت عناصر من أمن دائرة عين الترك بوهران من الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات. تم خلالها توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و55 سنة. واسترجاع 4 مركبات مختلفة الأنواع والأحجام.

العملية تمت بعد شكوى تقدم بها ضحيتان تفيد بتعرضهما لسرقة مركبتيهما من طرف أفراد الشبكة بعد استدراجهما والنصب عليهما من طرف أفراد الشبكة.

لتباشر ذات المصالح تحرياتهما الميدانية وبالتنسيق مع المركز الولائي للمراقبة بواسطة الفيديو . أين تم تم تحديد هوية أفراد الشبكة ومكان تواجدهم.

وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الترك ، وإستصدار إذن بالتفتيش والتوقيف تم توقيف 4 أشخاص من افراد الشبكة. وإسترجاع حافليتين من نوع مرسيدس سبرنتر وسيارتي نفعيتين تستعملان في عملية الإستدراج وتتبع الضحايا وكذا في عملية إخفاء الأشياء المسروقة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • الاطاحة بمتهم سرق 400 مليون دينار من احد المنازل في السليمانية
  • الأمن الوطني يضع مخططا لتأمين لقاء الحمرواة وأولمبي الشلف
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • حزب الله يعلن قصف موقع الراهب الإسرائيلي
  • الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بوهران