صحافة العرب:
2024-07-04@13:03:03 GMT

- تشيلسي يتعاقد مع أوجوشوكو من ستاد رين

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- تشيلسي يتعاقد مع أوجوشوكو من ستاد رين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشيلسي يتعاقد مع أوجوشوكو من ستاد رين، أعلن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء التعاقد مع لاعب الوسط الشاب ليزلي أجوشوكو من ستاد رين الفرنسي بعقد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يتعاقد مع أوجوشوكو من ستاد رين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يتعاقد مع أوجوشوكو من ستاد رين

أعلن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء التعاقد مع لاعب الوسط الشاب ليزلي أجوشوكو من ستاد رين الفرنسي بعقد لمدة سبع سنوات مع خيار التمديد لعام آخر. ولم يكشف تشيلسي عن تفاصيل الصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إنه دفع نحو 27.5 مليون يورو (30.15 مليون دولار) للتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 19 عاما. وكان أوجوشوكو، الذي لعب لصالح منتخب فرنسا للشباب تحت 19 عاما، أساسيا في رين الموسم الماضي وساعده في إنهاء الموسم في المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الفرنسي والوصول إلى أدوار خروج المغلوب بالدوري الأوروبي. وقال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي المديران الرياضيان لتشيلسي لموقع النادي "يسعدنا انضمام ليزلي إلى تشيلسي. إنه لاعب شاب مبهر ترك بصمته بالفعل في الدوري الفرنسي". وأضافا "إنه يتمتع بقدرات كبيرة ونعرف أنه سيواصل التطور والتحسن. يسعدنا انضمامه (لجولتنا) في الولايات المتحدة وسيتمكن من الاندماج مع الفريق سريعا". وانضم أوجوشوكو إلى فرق الناشئين في رين وهو في سن الثامنة ولعب لأول مرة مع الفريق الأول بعد عيد ميلاده 17 ليصبح رابع أصغر لاعب يلعب مع الفريق الأول في تاريخ النادي. (إعداد طه محمد للنشرة العربية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يتعاقد مع أوجوشوكو من ستاد رين وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت فى يومين.

بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

وأقيم  الجزء الأول منها يوم الجمعة الماضى على ستاد الإسكندرية حتى الدقيقة 49 وانتهى  بالتعادل بهدف لكل فريق ولم تكتمل لاشتعال الحريق فجأة فى غرفة التحكم باستاد الإسكندرية.

وتم استكمال الجزء المتبقى منها اليوم على ستاد برج العرب.

عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وسجل هدف  بيراميدز الثانى  محمود مرعى فى الدقيقة 72،وأضاف فخرى لاكاى الهدف الثالث فى الدقيقة 78 بينما سجل فادى فريد الهدف الثاني لسموحه فى الدقيقة 89. 

وبذلك يرتفع رصيد بيراميدز إلى 65 نقطة ويتجمد رصيد سموحه عند 39 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي