شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الثانية في أقل من 24 ساعة طالبة مصرية تنهي حياتها لحصولها على مجموع منخفض في شهادة الثانوية العامة، AFPالقاهرة صورة من الأرشيف فارقت طالبة مصرية بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، الحياة إثر تناولها مادة سامة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثانية في أقل من 24 ساعة.

. طالبة مصرية تنهي حياتها لحصولها على مجموع منخفض في شهادة الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثانية في أقل من 24 ساعة.. طالبة مصرية تنهي حياتها...

AFP

القاهرة - صورة من الأرشيف -

فارقت طالبة مصرية بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، الحياة إثر تناولها مادة سامة لحصولها على مجموع منخفض في شهادة الثانوية العامة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وأفاد موقع "القاهرة 24" المصري بأنها الضحية الثانية للثانوية العامة بمحافظة سوهاج في أقل من 24 ساعة.

وفي التفاصيل، تلقت السلطات إشارة من مستشفى طهطا العام تفيد بوصول المدعوة "إ. ق. أ. ح." طالبة في الصف الثالث ثانوي وتبلغ من العمر 18 عاما، جثة هامدة، بادعاء تناول مادة سامة.

وبسؤال أهلها، تبين أنه في أثناء تواجدها (الطالبة) بالمنزل تناولت قرصا لحفظ الغلال مما نتج عنه وفاتها.

وأشارت عائلتها إلى أنها أقدمت على ذلك نتيجة لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب حصولها على مجموع منخفض في الشهادة الثانوية العامة هذا العام.

وكشفت الفحوصات الطبية على الجثة أن سبب الوفاة يعود لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

ويوم أمس الاثنين، أنهت طالبة بناحية مركز طما شمال المحافظة، تدعى "فيروز س. س. م." وتدرس في الصف الثالث الثانوي، حياتها، بتناول قرص لحفظ الغلال وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وقالت والدتها "أسماء أ. ع." 39 عاما، إنه ابنتها تناولت قرصا لحفظ الغلال لرسوبها في الشهادة الثانوية العامة مما نتج عنه وفاتها.

المصدر: موقع "القاهرة 24" المصري

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثانية في أقل من 24 ساعة.. طالبة مصرية تنهي حياتها لحصولها على مجموع منخفض في شهادة الثانوية العامة وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة لبنان تعلن استشهاد 105 وإصابة 359 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية

أفادت وزارة الصحة اللبنانية، الاثنين، باستشهاد 105 وإصابة 359 شخصا في الساعات الأربع والعشرين الماضية إثر "غارات العدو الإسرائيلي على بلدات وقرى جنوب لبنان والبقاع وبعلبك الهرمل والضاحية الجنوبية لبيروت"، بحسب الوكالة الوطنية اللبنانية للأنباء (حكومية). 

وفي ذات السياق أفادت وزارة الصحة اللبنانية باستشهاد 57 شخصا إثر غارات إسرائيلية مكثفة على مناطق في جنوب لبنان، ليلة الاثنين فقط.

وأفاد مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة "حصيلة لغارات العدو الإسرائيلي ليل أمس على الهرمل والتي أدت  إلى  12 شهيدا و 20 جريحا".


كما صدر عن ذات المركز "تحديث لحصيلة اعتداء العدو الإسرائيلي أمس على عين الدلب شرق صيدا، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 45 والجرحى إلى 70.

من جهة أخرى جدد مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة في بيان شجبه "استهداف العدو الإسرائيلي للهيئات  الإسعافية حيث أدت غارة معادية على مركز للدفاع المدني - الهيئة الصحية الإسلامية إلى استشهاد ستة مسعفين وإصابة أربعة بجروح".

وأضاف البيان أن وزارة الصحة العامة "تنعى الشهداء الشجعان وتحيي إقدام كل المسعفين اللبنانيين الذين لم يتوانوا عن أداء واجبهم الإنساني رغم ما يتعرضون له من تهديد وتخويف وترهيب لإعاقتهم عن مهمتهم الإسعافية".

وقال البيان إن وزارة الصحة "تأسف لعدم تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته ووضع حد لتمادي الكيان الإسرائيلي بخرق القوانين والأعراف الدولية وتنفيذ إبادته اللا إنسانية العدوانية والتي يدفع ثمنها المدنيون ورجال الإسعاف".

سياسيا بحث رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، الاثنين، مع كل من نظيره الكندي جاستن ترودو ونائب الرئيس الإيراني، محمد رضا عارف، اعتداءات "إسرائيل" على بيروت.

جاء ذلك في اتصالين هاتفيين تلقاهما ميقاتي من ترودو وعارف، مع دخول "أعنف وأوسع" هجوم إسرائيلي على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، أسبوعه الثاني، وفق بيان لرئاسة حكومة لبنان عبر "إكس".

رئيس الوزراء الكندي عبر لميقاتي في اتصاله عن تضامنه مع لبنان مُبديا "قلقه الشديد من المواجهات الدائرة (مع إسرائيل) والتي تستهدف المدنيين".

وشدد ترودو على "ضرورة وقف التصعيد والعودة إلى الحلول السلمية".


كذلك تلقى ميقاتي اتصالا من عارف الذي عبّر "عن إدانته الاعتداءات الإسرائيلية على المناطق السكنية في لبنان"، وفق ذات البيان.

وحتى صباح الاثنين، أسفر "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان عن 923 شهيدا، بينهم أطفال ونساء، و2715 جريحا.

ومنذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها "حزب الله"، مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر "الخط الأزرق" الفاصل.

وتطالب هذه الفصائل بإنهاء الحرب التي تشنها "إسرائيل" بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر، وخلّفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة، في إحدى أسوا الكوارث الإنسانية بالعالم.

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • صحة لبنان تعلن استشهاد 105 وإصابة 359 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025
  • مباحث الضرائب والرسوم تُحرر 403 قضايا في 24 ساعة
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • شرطة الضرائب تضبط 403 قضية في 24 ساعة