شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن على لسان نائب وزير خارجيتهم الحوثيون يطالبون بمرجعيات جديدة للحل السياسي في اليمن، صنعاء الجمهورية اليمنية طالبت جماعة أنصار الله الحوثيين، الأحد 30 7 2023، بمرجعيات جديدة للحل السياسي في اليمن، في تأكيد جديد على رفضها، .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على لسان نائب وزير خارجيتهم : الحوثيون يطالبون بمرجعيات جديدة للحل السياسي في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على لسان نائب وزير خارجيتهم : الحوثيون يطالبون...
صنعاء (الجمهورية اليمنية) - طالبت جماعة أنصار الله الحوثيين، الأحد 30-7-2023، بمرجعيات جديدة للحل السياسي في اليمن، في تأكيد جديد على رفضها، المرجعيات الثلاث السابقة التي تتمسك بها الحكومة اليمنية الم

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل على لسان نائب وزير خارجيتهم : الحوثيون يطالبون بمرجعيات جديدة للحل السياسي في اليمن وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المجالس النيابية: الحوار الوطني جزء من اختصاصات ومهام الوزارة

قال المستشار محمود فوزي، وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إنّ مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعه بصفة دورية ومستمرة.

الحوار الوطني

وأضاف «فوزي» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أنّ الحوار الوطني سيكون جزء من التواصل السياسي ومهام الوزارة.

توصيات الحوار الوطني

وأكد «فوزي» إصدار ما يقرب من 136 توصية في المرحلة الأولى للحوار الوطني، و97 توصية من النسخة الاقتصادية، وجميعها تحتاج إلى تنفيذ عاجل، مشيرًا إلى أنه لديه توجيه كامل من رئيس مجلس الوزراء، بالتعاون التام مع آليات الحوار الوطني.

واختتم: «اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني ناقش آلية العمل على تنفيذ التوصيات في المرحلة القادمة، وسنضع الخطط التنفيذية العاجلة لضمان أسرع تنفيذ ممكن لهذه المخرجات».

مقالات مشابهة

  • وزير المجالس النيابية: الحوار الوطني جزء من اختصاصات ومهام الوزارة
  • مخاوف دولية من عودة التضخم بسبب تصاعد عمليات الحوثيين
  • بايدن في زلة لسان جديدة: أنا أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود
  • زلة لسان جديدة لبايدن: سعيد كوني امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود .. فيديو
  • زلة لسان جديدة لـ بايدن: فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود!
  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»
  • ضربات جديدة.. أميركا تدمر قدرات الحوثي لتأمين البحر الأحمر
  • زعيم الحوثيين يقول إن واشنطن تسعى لإقناع دول عربية بفتح مجالها لتنفيذ غارات ضد جماعته
  • لماذا أثارت التصريحات القادمة من مفاوضات مسقط سخط السياسيين والنشطاء؟
  • تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً