شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حجة فعاليات نسائية بذكرى استشهاد الإمام الحسين، يمانيون نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام. وأكدت كلمات الفعاليات في بهران بأفلح .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حجة .

. فعاليات نسائية بذكرى استشهاد الإمام الحسين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حجة .. فعاليات نسائية بذكرى استشهاد الإمام الحسين
يمانيون../ نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام. وأكدت كلمات الفعاليات في بهران بأفلح اليمن والمسبح في المحابشة، أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام الحسين وشجاعته وتضحياته العظيمة في التصدي للعدوان وأدواته.. معتبرة الإمام الحسين أنموذجا في التضحية والفداء. فيما تطرقت كلمات الفعاليات في المحجن ومدارس الكوثر […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حجة .. فعاليات نسائية بذكرى استشهاد الإمام الحسين وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني

المناطق_مكة

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن عددٍ من فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني 94، وذلك ضمن جهودها الهادفة لإتاحة الفرصة للمواطنين بالتعبير عن بهجتهم وسرورهم بهذه المناسبة الغالية، وتوفير أماكن ووجهات ترفيهية متنوعة أمام السكان والزوار.
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة أسامة الزيتوني؛ أن الإحتفالات ستنطلق، اليوم، بسباق الدراجات الهوائية الذي تنظمه الأمانة بالشراكة المجتمعية مع وزارة الرياضة في ممشى النسيم بمكة المكرمة، في حين ستقام الفعاليات المنوعة اعتباراً من يوم غدٍ الجمعة وعلى مدى أربعة أيام، من الساعة الخامسة عصراً وحتى 12 مساءً، حيث ستتضمن برامج ترفيهية ومسابقات وعروض ثقافية وفعاليات للفرق الشعبية والعاب ترفيهية للأطفال وتوزيع هدايا، بالإضافة إلى العديد من الفقرات المنوعة.

وبين المتحدث الرسمي أن الفعاليات موزعة في مواقع مختلفة بمكة المكرمة، ليسهل وصول السكان والزوار إليها، بالإضافة إلى تنوع تلك الفعاليات والفقرات لتتناسب مع كافة الاعمار، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والبلديات المعنية، من أجل الخروج بعمل ابداعي مميز يعكس مدى أهمية هذه المناسبة الغالية ويواكب التطلعات، ويتسم بتعزيز الحس الوطني وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

أخبار قد تهمك أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير 15 سبتمبر 2024 - 10:20 صباحًا “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة 8 سبتمبر 2024 - 11:20 صباحًا

وأشار إلى أن الأمانة ستُقيم فعاليات ترفيهية للأيتام على ملاعب الأمانة بحي الخالدية، وتنظم سباق الماراثون لتحسين اللياقة البدنية وتعزيز الروح المجتمعية، كما ستنفذ عددًا من البرامج الرياضية، وإقامة إحتفالات بحديقة بحرة العامة، والتي تتضمن فرق استعراضية للأطفال وفرق الفنون الفلكلورية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولة
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
  • الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة
  • الأزهر للفتوى: اجتزاء كلمات الإمام الأكبر عن تفضيل بعض الأنبياء تدليس
  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • تواصل الفعاليات الاحتفائية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • أول توثيق للمأساة السودانية بقلم ناشطة نسائية
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف