شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أمريكا نتابع التقارير المقلقة عن أعمال عنف بمخيم عين الحلوة في لبنان، الخارجية دعت الفصائل الفلسطينية في مخيّم عين الحلوة إلى احترام حماية المدنيينأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء الثلاثاء، أنها نتابع ما .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا: نتابع التقارير المقلقة عن أعمال عنف بمخيم عين الحلوة في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا: نتابع التقارير المقلقة عن أعمال عنف بمخيم...
الخارجية دعت الفصائل الفلسطينية في مخيّم عين الحلوة إلى احترام حماية المدنيين

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء الثلاثاء، أنها نتابع ما وصفته بالتقارير المقلقة عن أعمال عنف في مخيم للاجئين في لبنان.

ً : مراسلة رؤيا: الجيش اللبناني يعزز قواته بالقرب من مخيم عين الحلوة

ودعت الخارجية، الفصائل الفلسطينية في مخيّم عين الحلوة إلى احترام حماية المدنيين وحرمتهم والممتلكات العامة والخاصة بما في ذلك المدارس والمنشآت الصحية.

الجيش اللبناني يعزز

وفي سياق منفصل، قالت مراسلة رؤيا في لبنان، مساء الثلاثاء، إن الجيش اللبناني عزز قواته بالقرب من مدخل مخيم عين الحلوة في صيدا.

وأضافت أن تعزيزات كبيرة للجيش اللبناني وصولت إلى مدينة صيدا، حيث شوهدت عشرات الآليات تعبر باتجاه مدخل صيدا الشمالي.

وأشارت إلى أنه بعد احتدام المعارك طيلة النهار، توقف إطلاق النار في عين الحلوة قرابة السادسة والنصف مساء الثلاثاء، حيث يستعد وفد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان للانتقال من صيدا إلى المخيّم بمشاركة وفد من حركة أمل بهدف تثبيت وقف إطلاق النار.

وأكدت مصادر أمنية لبنانية لـ "رؤيا" أن الدفع بقوات كبيرة لتعزيز تواجد الجيش عند مداخل المخيم؛ بعد الاشتباكات العنيفة التي يشهدها المخيم تمهيداً لانتشارها في محيطه وعلى التلال المشرفة عليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا: نتابع التقارير المقلقة عن أعمال عنف بمخيم عين الحلوة في لبنان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مساء الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني ينفي صحة التقارير المتداولة بشأن تسمية الأمين العام الجديد

نفى حزب الله اللبناني صحة التقارير المتداولة بشأن تسمية الأمين العام الجديد للحزب، وأن ما تم تداوله من أنباء بشأن إجراءات تنظيمية بقيادة الحزب بعد اغتيال الأمين العام لا يبنى عليها ما لم يصدر بيان رسمي، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • لبنان: مقتل ستة فلسطينيين نصفهم أطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزل اللواء المقدح بمخيم عين الحلوة
  • بلينكن: نتابع الأحداث في الشرق الأوسط وملتزمون بالدفاع عن إسرائيل
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • شهيد وإصابات إثر قصف الاحتلال منزلا بمخيم الحلوة بصيدا جنوبي لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يفشل في اغتيال قيادي فلسطيني بمخيم عين الحلوة اللبناني
  • الاحتلال يقصف منزل قيادي في كتائب شهداء الأقصى بمخيم عين الحلوة جنوبي لبنان
  • تفسير رؤيا الشخص يأكل «اللحم النيء» لابن سيرين
  • «مجلس النواب» يتابع التقارير حول حقوق الإنسان
  • حزب الله اللبناني ينفي صحة التقارير المتداولة بشأن تسمية الأمين العام الجديد
  • الخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة في جريمة اغتيال السيد نصرالله