صحافة العرب:
2024-09-19@20:43:35 GMT

فتح تحقيق في حادث قسنطينة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

فتح تحقيق في حادث قسنطينة

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن فتح تحقيق في حادث قسنطينة، أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة، بفتح تحقيق في حادث المرور الذي وقع اليوم الثلاثاء ببلدية ابن زياد وخلف 5 قتلى و18 جريحا. حسب بيان الهيئة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح تحقيق في حادث قسنطينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح تحقيق في حادث قسنطينة

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة، بفتح تحقيق في حادث المرور الذي وقع اليوم الثلاثاء ببلدية ابن زياد وخلف 5 قتلى و18 جريحا. حسب بيان الهيئة القضائية ذاتها.

وجاء في البيان، “أنه عملا بأحكام نص المادة 11 الفقرة 3 من قانون الإجراءات الجزائية، ينهي وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة إلى علم الرأي العام أنه بتاريخ 2023/08/01 على الساعة 14:45 وقع حادث مرور خطير على مستوى المنطقة المسماة جنان بوروينة التابعة لبلدية ابن زياد و التي تبعد بحوالي 35 كلم عن بلدية قسنطينة. الحادث وقع على اثر اصطدام حافلة نقل المسافرين بشاحنة و بحافلة أخرى و أسفر عن وفاة 04 ضحايا و 13 جريح. فور إعلام نيابة الجمهورية تنقل وكيل الجمهورية إلى عين المكان و أمر بفتح تحقيق للوقوف على ظروف و أسباب الحادث.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

فتح تحقيق في حادث قسنطينة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتح تحقيق في حادث قسنطينة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکیل الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”خلونا نخدموا” 

أكد المدير العام لفريق شبيبة القبائل حكيم مدان، اليوم الخميس، أن الإدارة كانت تنوي استقبال الوافد الجديد رياض بودبوز على طريقة الكبار لكن صدمة إصابة الحارس مرباح غايا تسببت في ذلك.

وقال حكيم مدان في تصريح لـ “النهار” بمطار هواري بومدين “قبل كل شيء، غايا مرباح تلقى إصابة خطيرة، نتواجد تحت الصدمة ، خضع إلى عملية جراحية و الأمور جرت بخير”.

وقال مدان عن التحاق بودبوز المتأخر نوعا ما “بودبوز أتمم كل أموره، وكان يملك عقدا مع فريقه السعودي، رحبنا به، كنا نريد استقباله استقبالا جيدا، لكن تضامننا مع غايا مرباح “.

وأضاف نجم الشبيبة سابقا “الجميع يتابعنا رغم أننا لم نلعب في الوقت الراهن رابطة أبطال إفريقيا، نطالب من الأنصار الالتفات وراء هذا الفريق، ربي يهديهم وخلاص،أنا لم اتيإلى الفريق لكي أطلب الملايير، جئت من أجل مشروع رياضي، لهذا أقول للجميع خلونا نخدموا “.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”خلونا نخدموا” 
  • محمد بن حمد: الشرقي يعمل طوال النهار والليل
  • تهديد أمني لكل المدنيين.. تامر أمين يعلق على تفجيرات أجهزة حزب الله
  • تامر أمين بعد تفجيرات أجهزة حزب الله: كل المدنيبن في لبنان بخطر
  • غلق نفق جبل الوحش في قسنطينة
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • إندلاع حريق داخل قاعة للعلاج بمستشفى قسنطينة
  • حريق في مبنى تراثي بالجزائر
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • الجمعة.. حفل ختام برنامج "مايند مايكيرز" بقناة النهار