المناطق_واس

أقرت الإدارة العامة للتعليم بالطائف حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة، والتشكيلات المدرسية للعام 1445 هـ .

وأوضحت الإدارة أن العدد الإجمالي للمنقولين في الحركة هذا العام بلغ 2961 معلماً ، فيما بلغت نسبة من شملتهم الحركة 49.46℅ وتحققت الرغبة الأولى لـ 36.28 ℅ من المنقولين ، بينما بلغ عدد المتقدمات 2960 معلمة ، وشملت الحركة 39.

52℅ معلمة من المتقدمات وتحققت الرغبة الاولى لـ 28.48 ℅ من المنقولات ، مؤكدة أنه يمكن للمعلمين والمعلمات المشمولين في الحركة الدخول على حساباتهم في “نور” والاستعلام عن نتيجة الحركة ، علماً بأن فترة الاعتراض على الحركة ألياً خلال ثلاثة أيام من صدور الحركة .

أخبار قد تهمك “تعليم الطائف” يكرم الطالبات الموهوبات المشاركات في إبداع 2024 9 مايو 2024 - 10:18 صباحًا تعليم الطائف يدشن معرض التجارب الكيميائية تزامنا مع الأسبوع العربي للكيمياء 2023م 3 نوفمبر 2023 - 6:51 مساءً

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم الطائف

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الثانية من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد نايف حمدي حسن الحطاب.

ولد في مدينة غزة بتاريخ العاشر من أغسطس عام 1965م. حصل على بكالوريوس لغة عربية من كلية التربية في جامعة عدن باليمن. مدير مدرسة ذكور البحرين بمنطقة تل الهوى في مدينة غزة. شخصية رياضية، ومجتمعية، حيث تقلد عضوية مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية منذ 25 عاماً. عمل أميناً لسر النادي في مجلس الوفاق الرياضي الأول عام 2010م. وتم تكيفه في مجلس الوفاق الثاني بمهمة نائب رئيس النادي عام 2020م. تقلد في شهر أغسطس من عام 2022م رئاسة مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية حتى استشهاده. ترأس بعثة نادي اتحاد الشجاعية التي توجهت إلى الضفة الغربية المحتلة، وتحديداً مدينة الخليل لمواجهة فريق أهلي الخليل في نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، ولاقت البعثة استقبالاً تاريخيًا من الرئيس محمود عباس، وفعاليات مدينة الخليل، خاصة أن البعثة كانت الأولى رياضياً من غزة للضفة بعد انقطاع دام 15 عامًا. عضو لجنة إعادة صياغة وبلورة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إداريًا، وفنيًا، وماليًا. استشهد عصر يوم الأربعاء 11 سبتمبر في مجزرة خامسة بمدرسة "الجاعوني" في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث تعرضت لقصف جوي دون سابق إنذار، وراح ضحية هذه المجزرة 18 شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.. عصائر تحضر باللبن مفيدة للطلاب
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • جعودة: أنباء القبض عليّ من جهاز الأمن الداخلي غير صحيحة
  • الطائف.. السيارات الكلاسيكية ترسم لوحات تراثية بمهرجان جادة الإبل
  • ثمار البحر بالصلصة .. المقادير وطريقة التحضر
  • هذا عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان 2025
  • وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة صالح كامل للتكنولوجيا التطبيقية
  • وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة الذهب.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • مصدر: مجموعات الدعم المدرسي اختيارية للمعلمين والطلاب والمدة ساعتين أسبوعيا