ثقافة وفن، موعد عرض سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي،يعرض مسلسل “سفاح الجيزة”، بطولة الفنان أحمد فهمي و باسم سمرة، يوم 25 من أغسطس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد عرض "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد عرض "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي

يعرض مسلسل “سفاح الجيزة”، بطولة الفنان أحمد فهمي و باسم سمرة، يوم 25 من أغسطس الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

مسلسل "سفاح الجيزة” من بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة، وصلاح عبد الله وركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات من بطولة "أحمد فهمي" و إخراج "هادي الباجوري"  ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

وينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاه من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة أحمد فهمی سفاح الجیزة أحمد فهمی موعد عرض

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة بالجيزة  تفتتح البرنامج الصيفي بكرداسة

 

 افتتح صباح اليوم برنامج الأنشطة الصيفية المنفذ ببيت ثقافة كرداسة التابع لفرع ثقافة الجيزة، وذلك تفعيلا لمبادرة ثقافتنا في إجازتنا المقامة برعاية وزارة الثقافة، وضمن خطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

استهلت الفعاليات بالسلام الوطني الجمهوري، ثم كلمة افتتاحية للكاتب محمد ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الذي ناقش خلالها تفاصيل مبادرة "مصر تبدع"، التي تُنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة،  والتي تتضمن مسابقتين، هما: "مصر ترسم"، و"مصر تقرأ" للأطفال والشباب، وحث "ناصف" المشاركين من جمهور مدينة كرداسة على الاشتراك بالمسابقة، موضحا أن مسابقة "مصر ترسم"  تستهدف اكتشاف الموهوبين في مجالات الفنون التشكيلية المتعددة، بينما تستهدف مسابقة "مصر تقرأ" تلخيص إصدارات وزارة الثقافة

 للتشجيع على القراءة.

ومن جانبها أدارت لاميس الشرنوبي رئيس إقليم القاهرة الكبرى، حوار نقاشي مع الرواد  حول مدى استفادتهم من الأنشطة الثقافية والفنية التي تُقدم لهم، وكيف ساهمت تلك الأنشطة في تشكيل وعيهم وتنمية مهاراتهم المعرفية والسلوكية.

ومن جهته أكد د. كرم ربيع مدير عام فرع ثقافة الجيزة أن البرنامج  الذي تم افتتاحه اليوم  يأتى ضمن برنامج ثقافة الجيزة المعد خلال الإجازة الصيفية، وأن اختيار بيت ثقافة كرداسة لافتتاح البرنامج يرجع للخصوصية الثقافية التى يتمتع بها جمهور مدينة كرداسة، وأن اختيار نوعية الورش المنفذة جاء بما يتناسب مع طبيعة المكان.

ثم قدمت د.دينا مغيث أولى ورش تعليم تصميم الأزياء، وتضمنت شرح نظري للتعريف بفن تصميم الأزياء وخطواته، بداية من وضع التصميم حتي المنتج النهائي وشرح الأدوات المستخدمة.

اعقب ذلك محاضرة بعنوان "ثورة يونيو والجمهورية الجديدة" تحدث خلالها الباحث سعيد عمارة، حول أحداث ما قبل الثورة، وكيف ساهمت هذه الثورة الشعبية في إنقاذ مصر من مخاطر التفكك في ظل سياسة الاستقطاب التي كان مخطط لها خلال تلك الفترة ، ومحاولات انتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية، كما أقامت نسرين رفعت ورشة فنون تشكيلية لرسم وتلوين مظاهر من ثورة يونيو المجيدة، فيما قدم مواهب الموقع مجموعة من الفقرات في مجالات الغناء والإنشاد الديني والقاء الشعر.

وفي السياق أقيم معرض للحرف اليدوية والتراثية، تضمن عدد من منتجات ورش الطرق على النحاس، السجاد اليدوي، وإعادة التدوير  بمشاركة ولاء محمود، وفي ختام الفعاليات تفاعل الحضور مع عرض التنورة التراثية على أنغام مجموعة من الأغاني التراثية للفنان سيد المصري.

جاءت الفعاليات بحضور  عبدالرحيم البطاوي بإدارة كرداسة التعليمية، أمنية محمود بإدارة كرداسة الأز هرية، وريهام عزوز مدير بيت ثقافة كرداسة.


 

FB_IMG_1719930384960 FB_IMG_1719930395076 FB_IMG_1719930416995 FB_IMG_1719930435000

مقالات مشابهة

  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • قصور الثقافة بالجيزة  تفتتح البرنامج الصيفي بكرداسة
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني