السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي في عموم البلاد، وأحياناً يكون غائماً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".



وأضافت "أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة فيهما، ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية".

وأشارت الهيئة إلى أن "الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي وأحياناً يكون غائماً في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة فيها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية".

وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی درجات الحرارة فی المنطقة الى غائم

إقرأ أيضاً:

الحرارة تقترب من الـ50 مئوية والغبار يتصاعد.. توقعات طقس العراق لـ هذا الأسبوع

يوليو 8, 2024آخر تحديث: يوليو 8, 2024

المستقلة/- توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، مشيرة إلى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة تلامس الـ50 مئوية.

وذكرت الهيئة في بيان، أن “الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، وستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحوًا وحارًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة على العموم سترتفع قليلاً، مدى الرؤية (8-10) كم”.

وأشارت الهيئة إلى أن “يوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحوًا وحارًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، وسترتفع درجات الحرارة على العموم قليلاً، مدى الرؤية (8-10) كم”.

وأضافت الهيئة أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون على العموم صحوًا وحارًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية وتصاعد الغبار، وستكون درجات الحرارة على العموم مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم”.

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء محافظة الشرقية
  • طقس صيفي رطب يسيطر على لبنان... وتحذير هام!
  • طقس العراق.. 6 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً
  • الأرصاد لـ"اليوم": استمرار موجة الحر الشديدة على المنطقة الشرقية حتى نهاية الأسبوع
  • طرق الوقاية من «الصداع النصفي» نتيجة ارتفاع درجات الحرارة
  • كيف نشعر بالحرارة والبرودة؟.. 7 عناصر رئيسية تتحكم في الطقس
  • طقس العراق: ارتفاع درجات الحرارة وتصاعد الغبار خلال الأسبوع الحالي
  • تقرير للأمم المتحدة استمرار ارتفاع درجة الحرارة بهذه المحافظات اليمنية
  • ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • الحرارة تقترب من الـ50 مئوية والغبار يتصاعد.. توقعات طقس العراق لـ هذا الأسبوع