شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خالد الزعاق تشبع السواحل بالرطوبة بسبب المسطحات المائية، وأضاف الزعاق، عبر قناة العربية ، أن بحر العرب والخليج ينشطان في تصدير رطوبة تتحول لسحب ماطرة على عمان واليمن وجنوب المملكة وسحب عابرة على .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد الزعاق: تشبع السواحل بالرطوبة بسبب المسطحات المائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد الزعاق: تشبع السواحل بالرطوبة بسبب المسطحات...

وأضاف الزعاق، عبر قناة «العربية»، أن بحر العرب والخليج ينشطان في تصدير رطوبة تتحول لسحب ماطرة على عمان واليمن وجنوب المملكة وسحب عابرة على المناطق الداخلية.

يصدر بحر العرب والخليج العربي الرطوبة وتتحول إلى سحب ماطرة.التفاصيل في #تقويم مع خالد الزعاق #السعودية #نشرة_الرابعة@dralzaaq pic.twitter.com/Ao7WbRbBbV

— العربية برامج (@AlArabiya_shows) August 1, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد الزعاق: تشبع السواحل بالرطوبة بسبب المسطحات المائية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خالد الزعاق

إقرأ أيضاً:

الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو

الرياض

قال خبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد بن صالح الزعاق: إن الأرض تدور حول الشمس في مدار بيضاوي مرة واحدة في السنة والمسافة بينهما متغيرة على مدار الساعة، ففي الصيف تتزايد هذه المسافة، وتتناقص في الشتاء.

وأضاف “الزعاق” أن أقرب مسافة بينهما فتكون في عز الشتاء واسمها الحضيض، بينما أبعد مسافة بين الشمس والأرض تكون في عز الصيف أبعد مسافة بين الشمس والأرض تكون في عز الصيف واسمها الأوج، كحال أيامنا هذه، بينما تكون المسافة متوسطة في فصلي الربيع والخريف.

وتابع فى برنامج تقويم المذاع عبر قناة العربية، أن غدا ستكون الأرض في أبعد مسافة لها من الشمس، لافتاً إلى أن البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة؛ لأن أساس الحرارة هو زاوية سقوط شعاع الشمس، ففي الصيف تكون عمودية أو شبه عمودية وفي الشتاء تكون مائلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720061723716.mp4

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • خبير الطقس السعودي ‘‘الزعاق’’: السنة الهجرية القادمة ‘‘كبيسة’’ وعدد أيامها أكثر من الأعوام الماضية
  • غرفة السياحة: إشغالات فنادق القاهرة تصل لـ90% بسبب إقبال السياح العرب
  • الزعاق عن السنة الهجرية الجديدة : كبيسة وعدد أيامها 355 يوماً .. فيديو
  • كم عدد أيام السنة البسيطة والكبيسة؟.. «الزعاق» يوضح
  • الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو
  • بالفيديو.. الزعاق يوضح سبب تغير المسافة بين الأرض والشمس
  • وزيرة البيئة: نسعى إلى زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات
  • وزيرة البيئة: نسعى لزيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات الطبيعية
  • وزيرة البيئة: نسعى إلى زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات الطبيعية