شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن روجوا 33 كيلوجرامًا من الحشيش القبض على تنظيم عصابي في الرياض، تمكَّنت شرطة منطقة الرياض من الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفين نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية الباكستانية؛ لترويجهم 33 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روجوا 33 كيلوجرامًا من الحشيش.

. القبض على تنظيم عصابي في الرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روجوا 33 كيلوجرامًا من الحشيش.. القبض على تنظيم...

تمكَّنت شرطة منطقة الرياض من الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفين نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية الباكستانية؛ لترويجهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و26 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وذلك في إطار الخطط الأمنية لمكافحة المخدرات.

وأوضحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض أن أسلوب المجرمين تمثل في اتخاذ شقق سكنية بأحياء مدينة الرياض أوكارًا لبث سمومهم وترويج وإخفاء سلوكهم الإجرامي، مستخدمين 4 مركبات لتسهيل تنقلاتهم.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

| إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تكشف وتقبض على تنظيم عصابي لترويج (33) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و(26,000) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/tbeMWRbgMF

— الأمن العام (@security_gov) August 1, 2023 ترويج المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويمكن الإبلاغ من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية،و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]

وأكدت أن جميع البلاغات ستُعالج بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روجوا 33 كيلوجرامًا من الحشيش.. القبض على تنظيم عصابي في الرياض وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة الریاض من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 3 أشخاص بالقليوبية لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.

 

ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية الداخلية: تنفيذ 60759 حكمًا قضائيًا متنوعًا الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل

 

إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة القليوبية لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والسيارات.

 

وقدرت تلك الممتلكات بـ 60 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • عناصر مكافحة المخدرات يلقون القبض على تاجر مخدرات في منطقة أبوعطني
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 35 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية
  • القبض على 7 مقيمين لتهريبهم 240 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير