تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف فوز كلية الألسن، بالجائزة التشجيعية في مسابقة جسر اللغة الصينية الدولية في دورتها الثالثة والعشرين، والتي تقام سنويا على مستوى أقسام اللغة الصينية بالجامعات المصرية، برعاية السفارة الصينية بالقاهرة، ومركز كونفشيوس بجامعة عين شمس، وجامعة القاهرة، والتي نظمها نادي جسر اللغة الصينية.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور شريف الجيار عميد كلية الألسن ، والدكتورة شيماء كمال وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة هبة محمد فوزي رئيس قسم اللغة الصينية.
 

ووجه الدكتور منصور حسن التهنئة للطالب زياد حاتم فاروق، الطالب بالفرقة الثانية، بقسم اللغة الصينية، وذلك لفوزه بجائزة المسابقة التشجيعية ‏معرباًعن سعادته لمشاركة طلاب كلية الالسن جامعة بني سويف بهذا النوع من المسابقات.  مشيداً بدور إدارة الكلية تحت إشراف الدكتور شريف الجيار وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه لما يبذلونه من جهد  في تطوير ورفع مستوى الطلاب. 
 

وأكد على ضرورة تشجيع الطلاب والطالبات على الاستمرار في بذل الجهد لتحقيق المزيد من النجاحات، وأن الجامعة تفخر بطلاب كلية الألسن وتشجعهم على تحقيق الإنجازات العلمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجامعات المصرية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف السفارة الصينية بالقاهرة بالجامعات المصرية اللغة الصینیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات لعام 2024 والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث السابق ، والدكتورة فاطمة حبيب مديرة إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ، والدكتورة هبه رفعت مديرة فرع هيئه الدواء بالشرقية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة وصيادلة الشرقية .

أكد محافظ الشرقية أهمية تكريم الأمهات المثاليات تقديراً لعطائهن الدائم ودورهن في تحقيق الاستقرار لأسرهم الصغيرة بما ينعكس علي إستقرار وتقدم المجتمع بالإضافة إلي اخلاصهن في عملهن وتأديته علي الوجه الاكمل.

وخلال كلمته أعلن محافظ الشرقية عن إختيار المحافظة للمشاركة في فعاليات المنتدى الحضرى العالمي بدورته الثانية عشر والمقرر انعقاده بمحافظة القاهرة في الفترة من 4 الي 8 نوفمبر 2024 م لعرض تجربتها في مجالات التنمية الحضارية مما يحقق مستهدفات التنمية ويتيح التعاون بين المدن والشركاء الدوليين.

أضاف أن الإدارة المحلية تمثل العمود الفقري في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ، لافتا إلى أن فوز محافظة الشرقية للعام التالي علي التوالي في مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار علي المستوى المحلي جاء نتيجة لجهد وأداء متميز من جميع العاملين بالديوان العام.

أوضح المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متسارعة نحو إنجاز كافة الملفات الرئاسية الهامة ومنها ملف التصالح علي بعض مخالفات البناء وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لتشجيع المواطنين على تقنين الأوضاع طبقاً للقانون.  

من جانبه أعرب الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية عن سعادته بمشاركة محافظ الشرقية احتفالية النقابة بتكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات مقدما له الشكر لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة تقديراً لدور الصيدلي في المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وسليم ، مشيداً بالجهود المبذولة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

في نهاية الاحتفالية قام محافظ الشرقية بتكريم عدد من الأمهات الصيدلانيات المثاليات لنقابة الصيادلة وكذلك عدد من النماذج المشرفة من سيدات المحافظة ممن لديهم أبناء صيادلة وصيدلانيات بمنحهن دروع تذكارية تقديرا وتشجيعا لهن على مواصلة رسالتهن السامية للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

1000385148 1000385147 1000385152 1000385149 1000385151 1000385150 1000385146 1000385145 1000385144

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • «ألسن عين شمس» تفتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا لفصل الخريف 2024/2025
  • ألسن عين شمس تعلن فتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا للعام الجامعى الجديد
  • ألسن عين شمس تعلن فتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراة في جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • بمشاركة 289 عملا.. اختتام الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة