شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماني في السعودية تعرف إلى مدة وقيمة الصفقة بين نادي النصر وساديو، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلن نادي النصر السعودي، الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب السنغالي ساديو ماني، حتّى عام 2027، قادمًا من نادي .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني في السعودية.

. تعرف إلى مدة وقيمة الصفقة بين نادي النصر وساديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني في السعودية.. تعرف إلى مدة وقيمة الصفقة بين...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي النصر السعودي، الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب السنغالي ساديو ماني، حتّى عام 2027، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني.

ونشر فريق "العالمي" عبر حسابه في تويتر صورًا من مراسم توقيع العقد بين الطرفين، قائلاً: "قائد أبطـال افريقيا.. الدولي السنغالي ساديو ماني يوقع رسميًا للعالمي".

وسبق أن ذكر فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن رسوم الصفقة تبلغ ما يقرب 37 مليون يورو (40 مليون دولار).

ورحل ماني عن فريق "البافاري" بعد أن أمضى موسمًا واحدًا مع النادي 2023/2022، لعب خلاله 38 مباراة بمختلف المسابقات، وسجّل 12 هدفاً وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

فيما مثّل ساديو ماني (31 عامًا) منتخب بلاده في 96 مباراة دولية، وقد أحرز 36 هدفًا وصنع 21 آخرين، لكنه غاب عن صفوف "أسود التيرانغا" في بطولة كأس العالم 2022 بداعي الإصابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماني في السعودية.. تعرف إلى مدة وقيمة الصفقة بين نادي النصر وساديو وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

بحث محافظ المهرة اليمنية، محمد علي ياسر، اليوم الخميس، مع وفد عماني من بنك صحار والغرفة التجارية بظفار برئاسة مدير عام المنطقة الحرة بالمزيونة أحمد الكاسبي، سُبل تعزيز العلاقة التجارية والاقتصادية.

وخلال الاجتماع، رحب محافظ المهرة، بالوفد العماني، مبدياً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات للتجار والمستثمرين العمانيين.

واطلع محافظ المهرة، من رئيس الوفد العماني، على التسهيلات المقدمة للتجار اليمنيين خاصة في المنطقة الحرة بالمزيونة، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد العماني درع المنطقة الحرة بالمزيونة لمحافظ المهرة عرفانا لتعاونه وتذليل الصعوبات وتسهيل الحركة التجارية والاقتصادية بين السلطنة ومحافظة المهرة.

حضر الاجتماع، الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ونائب رئيس الغرفة التجارية بالمهرة سعيد محيسن، ومدير عام شركة النفط المهندس محسن بلحاف، ومدير مكتب الصناعة والتجارة عبدالله خودم، وعدد من المختصين

مقالات مشابهة

  • في ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف على أبرز الأغاني الوطنية التي خلدت ذكرى النصر
  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • الأميرة دليّل تتوج أبطال المبارزة في الألعاب السعودية الثالثة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية