فن ومشاهير، شاهد رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة بحرية جريئة مكشوفة البطن صور،قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بمشاركة صور ومقاطع فيديو جديدة لها من أحد الشواطئ .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد: رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة بحرية جريئة.. مكشوفة البطن (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد: رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة بحرية جريئة.....

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بمشاركة صور ومقاطع فيديو جديدة لها من أحد الشواطئ أثناء استمتعها بالإجازة الصيفية، حيث ظهرت بفستان تايجر وصفه المتابعون بالفستان الجريء.

وفي التفاصيل، أطلت رانيا يوسف بفستان عاري البطن وجزء من الصدر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، وشاركت المتابعين صور جديدة ومقاطع مصورة من الإجازة الصيفية.

وقد ارتدت رانيا فستان تايجر، عاري البطن يلف الخصر بسلسلة ذهبية، كما أنه بكتف واحد والأخر عاري الكتف، مما أظهر وجود وشم على كتف راني الأيمن وجزء من ظهرها، كما أن له فاتحة من الجيب الخاص به تظهر الفخذين بشكل كبير.

وبخصوصتسريحة شعرها فقد قسمت رانيا شعرها إلى نصفين من الأمام وانتهي بضفيرة صغيرة، ووضعت وردة حمراء على أحد جانبي شعرها.

ومثل عادتها، هذه ليست الإطلالة الأجرأ لها بل أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بإطلالة جريئة وغريبة، حيث ظهرت في أحدث صورها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بلوك جديد ومظهر مختلف، مع قصة شعر قصيرة، علي غير عادتها، مما أثار الدهشة بين الجمهور والانتقاد بين متابعيها علي السوشيال ميديا.

وقد نشرت رانيا يوسف صور إطلالاتها الجديدة عبر حسابها  الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وكتبت علي الصور مع تعليق: “سحر الكواليس”.

وجاءت الصور الأخيرة مرتدية فستانًا أسود قصيرًا، مع تسريحة شعر قصيرة، ومكياج أسود يناسب إطلالتها الجريئة.

كما جاء فستان رانيا يوسف، كاشفاً عن كتفيها وصدرها وفخذيها، كما حاولت إخفاء صدرها وكتفيها بقطعة شفافة لامعة، كما ارتدت حذاء باللون البنفسجي، لاستكمال اللوك الجديد والجريء.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة بحرية جريئة.. مكشوفة البطن (صور) وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 

يبدأ كثيرون يومهم بشرب القهوة، لأنها تساعدهم على تعزيز مستوى الطاقة وتدعم الذاكرة وتمدهم بالطاقة طوال الوقت، لكن لا يدرك البعض فوائدها للجسم، خاصة دورها في تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون، كما يساعد توافر مادة الكافيين بها، على فقدان الوزن وخسارته.

القهوة لخسارة الوزن وشد ترهل البطن

القهوة مشروب شهير، يمكن الاعتماد عليه لشد ترهلات البطن، وقد يساعدك في الحصول على شكل البطن المرغوب فيها، وفقًا للدكتورة مروة شعير، استشاري التغذية العلاجية، لـ«الوطن».

ولا تتوقف فوائد شرب القهوة عند خسارة الوزن وشد ترهل البطن، إذ أنها أيضا تعزز مستويات الطاقة وتحسن الحالة المزاجية، وتقلل من استهلاك الطاقة وتساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وحرق الدهون، لأنها غنية بمادة الكافيين، التي تعمل كمنشط بالجسم، وتفيد إلى حد كبير في فقدان الوزن وخسارته.

الكمية المسموحة

وتُعد القهوة دون أي إضافات مثل الحليب أو السكر أو المبيضات من المشروبات قليلة السعرات الحرارية، إذ يحتوي الكوب الواحد من القهوة على 2 سعر حراري، ومن هنا جاء استخدام القهوة في التخسيس من خلال دورها في تقليل الشهية، والكمية المسموح بها هي فنجانين في اليوم دون أي أضافات.

ومن أهم النصائح لشد ترهلات البطن، ممارسة التمارين الرياضية وتناول الخضروات والفواكه الطازجة يوميًا، واستبدال المشروبات الغازية والسكرية والتقليل من تناول الأطعمة التي بها نسب عالية من الدهون.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 
  • بزشكيان بعد العدوان الإسرائيلي على الضاحية: جريمة حرب مكشوفة