صحافة العرب:
2024-07-10@04:30:22 GMT

- الهلال أمام الوداد.. يكون أو لا يكون

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- الهلال أمام الوداد.. يكون أو لا يكون

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال أمام الوداد يكون أو لا يكون، يضع الهلال النقاط الثلاث هدفاً رئيساً له عندما يواجه الوداد المغربي، غدا الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال أمام الوداد.

. يكون أو لا يكون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال أمام الوداد.. يكون أو لا يكون

يضع الهلال النقاط الثلاث هدفاً رئيساً له عندما يواجه الوداد المغربي، غدا الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في ختام منافسات المجموعة الثانية، لكأس الملك سلمان للأندية. ويحتاج الهلال للفوز على الوداد، وانتظار نتيجة المباراة الأخرى التي تقام في نفس التوقيت وتجمع السد القطري والأهلي طرابلس الليبي، ليتحدد مصيره، سواء بالتأهل أو مغادرة البطولة. ويحتل السد القطري الصدارة برصيد 4 نقاط، يليه الأهلي طرابلس والوداد بنقطتين، وأخيراً الهلال بنقطة واحدة. ولم يقدم الهلال المستوى المأمول، حيث تعادل مع أهلي طرابلس قبل أن يخسر أمام السد، ويأمل في تجاوز تلك النتائج ومصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز والظهور بصورة مختلفة، أملاً في تجاوز دور المجموعات، خصوصاً أن أي نتيجة بخلاف الفوز تعني مغادرته البطولة. ويمتلك الهلال أسماء مميزة في جميع خطوطه أمثال الصربي سافيتش والبرتغالي نيفيز والسنغالي كوليبالي والبيروفي كاريّو والبرازيلي ديلغادو وربما يشارك مواطنه مالكوم في حالة جاهزيته إلى جانب سعود عبدالحميد ومحمد كنو وسالم الدوسري. أما الوداد، فلا يختلف كثيراً عن الهلال، فهو لم يحقق أي فوز واكتفى بالتعادل في مباراتيه السابقتين، وسيرمي بكل ثقله من أجل الفوز فقط لضمان التأهل. ويبرز في الوداد أيوب العملود وإلياس شتي وزكريا دراوي ومحمد أوناجم ويحيى جبران الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال أمام الوداد.. يكون أو لا يكون وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال أمام الوداد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

أحداث مباراة إسبانيا وفرنسا في كأس أمم أوروبا

سجل كولو مواني أول أهداف اللقاء لصالح فرنسا في الدقيقة 9، بعد عرضية من كيليان مبابي من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها مواني برأسية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

منتخب إسبانيا يتقدم بثنائية أمام فرنسا بكأس أمم أوروبا تطورات مستقبل فاتي مع برشلونة

وتمكن لامين يامال من تسجيل هدف التعادل لصالح إسبانيا في الدقيقة 21، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وأحرز جول كوندي بالخطأ في مرماه الهدف الثاني لصالح إسبانيا في الدقيقة 26، بعد تسديدة قوية من داني أولمو من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن كوندي من إبعادها لترطم بقدمه وتسكن الشباك.

وسدد ثيو هيرنانديز لاعب فرنسا في الدقيقة 75، تسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت أعلى العارضة.

وأطلق لامين يامال لاعب إسبانيا في الدقيقة 81 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا باليورو
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • خير أم شر؟.. تفسير رؤيا البرق في المنام
  • أكانجي يتحسر بعد إهدار ركلة حاسمة أمام إنجلترا
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره