شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصحة الفلسطينية استشهاد الطفل محمد الزعارير برصاص الاحتلال جنوب الخليل، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الثلاثاء، إنها تبلغت رسمياً من الهيئة العامة للشؤون المدنية باستشهاد الطفل محمد فريد شوقي الزعارير ١٥ عاماً ، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة الفلسطينية: استشهاد الطفل محمد الزعارير برصاص الاحتلال جنوب الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة الفلسطينية: استشهاد الطفل محمد الزعارير برصاص...

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الثلاثاء، إنها تبلغت رسمياً من الهيئة العامة للشؤون المدنية باستشهاد الطفل محمد فريد شوقي الزعارير (١٥ عاماً)، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة السموع جنوب الخليل .

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة الفلسطينية: استشهاد الطفل محمد الزعارير برصاص الاحتلال جنوب الخليل وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل

#سواليف

#استشهد #مواطن_فلسطيني، مساء اليوم الخميس، متأثراً بإصابته #برصاص #قوات_الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الجنوبية من مدينة #الخليل.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، نقلاً عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، استشهاد الشاب #صلاح_زياد_عيسى_شواهين (23 عاماً) بعد إصابته برصاص الاحتلال بالقرب من الخليل.

وكانت هيئة الشؤون المدنية قد أبلغت بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه الشاب قرب مدخل ما يعرف بـ “معسكر الارتباط” في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، مما أدى إلى إصابته وإلقاء القبض عليه من قبل قوات الاحتلال، ليصدر لاحقاً إعلان عن استشهاده.

مقالات ذات صلة تحذير إيراني جديد لإسرائيل 2024/10/03

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: 986 شهيدا بالقطاع الصحي وخروج 23 مستشفى و130 مركبة إسعاف عن الخدمة
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال جنوب طوباس واحتجاز جثمانه
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال واحتجاز جثمانه
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال أثناء محاولة اعتقاله جنوب طوباس
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب طوباس
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في الخليل
  • الاحتلال يعدم شاباً بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • استشهاد مواطن برصاص الاحتلال قرب الخليل