سيارات، بعد انتقاله للسعودية سيارات النجم السنغالي ساديو ماني،شهد الدورى السعودى خلال الفترة الماضية ضم العديد من نجوم العالم فى كرة القدم الى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد انتقاله للسعودية .. سيارات النجم السنغالي ساديو ماني ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد انتقاله للسعودية .. سيارات النجم السنغالي ساديو...

شهد الدورى السعودى خلال الفترة الماضية ضم العديد من نجوم العالم فى كرة القدم الى صفوف انديته ، والتى جاء من بينهم ، كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش ، وكريم بنزيمة ونغولو كانتي ، وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيش و رياض محرز .

النجم السنغالي ساديو ماني

ومؤخرا أعلن نادي النصر السعودي ضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني في واحدة من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فيديو تقديمي للنجم السنغالي الذي زامل الدولي المصري محمد صلاح في نادي ليفربول لسنوات طويلة.

ولكن السؤال الذى يطرح نفسه هل كل هولاء النجوم سيشترون سيارات جديدة تنضم الى اساطيلهم ، لتناسب ظروف وطبيعة المملكة العربية السعودية ، ومع الوقت يتم الاجابة على هذا السوال .

وخلال هذه السطور سنتعرف على اسطول سيارات النجم السنغالي ساديو ماني ، والتى تضم مجموعة من السيارات الفاخرة، ومن المُلاحظ التنوع في العلامات التجارية التي يعتمد عليها اللاعب .

1- سيارة بنتلي Continental GT

النجم السنغالي ساديو ماني

انضمت إلى أسطول سيارات ساديو ماني خلال تواجد اللاعب في صفوف فريق ليفربول، و بنتلي كونتيننتال GT بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر حيث يقوم المحرك بتوليد قوة 576 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال 4 ثوانٍ، وهي بسرعة قصوى 318كم/ س، وفيما يخص سعر بنتلي كونتيننتال GT فجاءت بقيمة 218,350 دولار أمريكي.

2- سيارة رنج روفر Vogue

النجم السنغالي ساديو ماني

سيارة رينج روفر فوج بمحرك يتكون من 6 أسطوانات “V6” وبسعة 3.0 لتر، وتنتج عن المحرك قوة 346 حصان وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال 5.6 ثوانٍ، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 225كم/ س، وتعتبر رنج روفر فوج الأولى من تصنيف الدفع الرباعي في سيارات ساديو ماني وهي بسعر 86,000 دولار أمريكي.

3- سيارة مرسيدس G63 AMG

النجم السنغالي ساديو ماني

جاءت بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر ويقوم بتوليد قوة 416 حصان وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال 5.6 ثوانٍ، وفيما يرتبط بسرعتها القصوى فهي 209كم/ س، وهذه السيارة بسعر 130,900 دولار أمريكي.

4- سيارة أودي RS7

النجم السنغالي ساديو ماني

يتكون محرك السيارة أودي RS7، من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر وتنتج عن المحرك قوة 591 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س في مدة زمنية 3.0 ثوانٍ، وبسرعة قصوى تبلغ 331كم/ س، وجاءت سيارة أودي RS7 بسعر 119,595 دولار أمريكي.

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انتقاله للسعودية .. سيارات النجم السنغالي ساديو ماني وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد خطاب متلفز لـ “الحوثي” تحذيري للسعودية.. قوات صنعاء تصدر بياناً هاماً

الجديد برس|

أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم، جهوزيتها الكاملة لخوض أي تطورات عسكرية قد تحدث مع التحالف السعودي.

جاء ذلك، في أعقاب انتهاء خطاب متلفز لقائد أنصار الله، عبدالملك الحوثي، والذي وجه فيه رسائل تحذيرية نارية للسعودية بخصوص تصعيدها ضد اليمن، وملوحاً بإغلاق المطارات والموانئ والبنوك السعودية.

وقال وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان بحكومة صنعاء في بيان مشترك، إن قواتهم المسلحة” في أتم الجاهزية لتنفيذ كافة المهام التي نحمل أمانتها دفاعاً عن دين الله وعن السيادة والقرار الوطني وعن قضايا أمتنا وفي مقدمتها القضية الفلسطينية”.

وأشار البيان إلى أن المؤسسة العسكرية تمتلك من القدرات ما تستطيع به أن توجع الأعداء.

مقالات مشابهة

  • كيف علق اليمنيون على تهديدات زعيم الحوثيين للسعودية بالتصعيد من جديد؟
  • غيسلان كونان يغادر معسكر ⁧‫النصر‬⁩ لإكمال انتقاله إلى الفيحاء
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: وجود كاظم الساهر بمهرجان العلمين يجذب الجمهور العربي
  • ما وراء تهديد الحوثي للسعودية؟
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • بعد خطاب متلفز لـ “الحوثي” تحذيري للسعودية.. قوات صنعاء تصدر بياناً هاماً
  • محمد قدوس يوضح حقيقة انتقاله لروشن
  • إيدي ميرفي يكشف عن أمنية يتمنى تحقيقها بعد وفاته
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية