تكنولوجيا، رغم العقوبات الأمريكية . هواوي الشركة الأكثر نموًا في سوق الهواتف بالصين،شهدت شركة  هواوي  الصينية أخيرًا نموا إيجابيا في مبيعات هواتفها الذكية بعد عامين من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رغم العقوبات الأمريكية... هواوي الشركة الأكثر نموًا في سوق الهواتف بالصين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رغم العقوبات الأمريكية... هواوي الشركة الأكثر نموًا...

شهدت شركة  هواوي  الصينية أخيرًا نموا إيجابيا في مبيعات هواتفها الذكية بعد عامين من التراجع إثر العقوبات الأمريكية. تشير أحدث النتائج الخاصة بسوق الهواتف الذكية للربع الثاني من العام الحالي إلى أن مبيعات أجهزة Huawei زادت بشكل ملحوظ، في الوقت الذي انخفضت فيه مبيعات المنافسين الآخرين خلال نفس الفترة.

تكشف بيانات مركز بحوث Counterpoint Research أن  هواوي  تنمو بشكل واضح جدا في الربع الثاني من 2023 وحققت الشركة نموًا مذهلاً بنسبة 58٪ على أساس ربع سنوي مقارنة بالعام السابق عليه. يشير معدل المرتفع للغاية إلى انتعاش ملحوظ في مبيعات "هواوي: و يؤكد تغلبها على التحديات السابقة في سوق الهواتف الذكية.

هواوي 

في الربع الثاني من عام 2023 ، كانت  هواوي  Huawei و آبل Apple الأمريكية وريلمي Realme الصينية هي شركات الهواتف الذكية الوحيدة التي حققت نموًا في المبيعات على أساس سنوي بين جميع العلامات التجارية المنافسة. من ناحية أخرى ، واجهت كل من شاومي Xiaomi وهونر Honor وأوبو Oppo وفيفو Vivo انخفاضًا كبيرًا وملحوظًا في مبيعاتها خلال نفس الفترة. 

تشير بيانات أداء العلامات التجارية في سوق الهواتف النقالة إلى أداء غير مستقر في سوق الهواتف الذكية ، حيث تشهد بعض الشركات نموًا بينما شركات أخرى تواجه تحديات وتراجع واضح في المبيعات.

في الربع الثاني من عام 2023 ، احتلت Vivo المركز الأول في سوق الهواتف الذكية في الصين بحصة سوقية تبلغ 17.7٪. مدفوعة بالمبيعات الكبيرة التي حققتها مع سلسلة هواتفها الذكية Y35 وسلسلة Y8 وسلسلة S17.

بينما جاء كل من أوبو OPPO (بما في ذلك OnePlus) و آبل في المركز الثاني في الصين، حيث استحوذت كل شركة على 17.2٪ من حصة السوق خلال الربع الثاني من 2023، وهي كلها أرقام متقاربة جدا وتدل على شدة المنافسة في سوق تنافسي للغاية.

تُعزى أرقام نمو المبيعات الأخيرة لشركة Huawei في سوق الهواتف الذكية الصينية إلى مؤتمرات  الإطلاق المنتظمة للشركة مع الدعاية المكثفة والتزامها بالجدول الزمني لإطلاق المنتجات الجديدة بلا تأخير. 

تستفيد Huawei من صورة علامتها التجارية التي تكونت عبر السنين وأصبح لها محبين وعملاء لهم ولاء لها وقنوات البيع الواسعة غير المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء الصين لزيادة مبيعات المنتجات للمستهلكين. من خلال الاستفادة من هذه الاستراتيجيات في البيع، تمكنت Huawei من استعادة الزخم وتحقيق نمو كبير في السوق.

على عكس نمو هواوي، شهدت مبيعات الهواتف الذكية الإجمالية في الصين انخفاضًا بنسبة 4٪ على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 2023. وأظهرت أرقام المبيعات انخفاضًا مستمرًا في أبريل ومايو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم العقوبات الأمريكية... هواوي الشركة الأكثر نموًا في سوق الهواتف بالصين وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الربع الثانی من فی مبیعات

إقرأ أيضاً:

17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024

نما إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنسبة 17.47 % بنهاية الربع الثاني لعام 2024 بواقع 40,697 ألف سجل مصدر، مقارنة بـ 34,645 ألف سجل تجاري في الفترة المماثلة من العام 2023.

وتصدرت الرياض أعلى مناطق المملكة من حيث إصدار السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية بـ 16,535سجلًا تجاريًا، في حين بلغ إجمالي عدد السجلات المصدرة في مكة المكرمة 10,325، تلتها الشرقية بـ 6,525، ثم المدينة المنورة 1,938، فالقصيم 1,326، وفق نشرة قطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة للربع الثاني من العام 2024.

ويعد تعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية أحد أهداف برنامج التحول الوطني الداعمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لأهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، خاصة أن المملكة من أعلى 10 دول نمواً في مجال التجارة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • سهم تسلا يقفز 27% في أسبوع واحد
  • استشاري: العديد من الدراسات أثبتت خطورة استخدام الأطفال للهواتف الذكية لمدة طويلة
  • سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام
  • إنفيديا تستهدف مبيعات بقيمة 12 مليار دولار في الصين برغم القيود الأمريكية
  • سرقة أسرار “أوبن إيه آي” تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • سرقة أسرار أوبن إيه آي تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • وفد من "التعليم العالي" يتعرف على التجربة الصينية في التحول الذكي والمُستدام
  • وظائف مندوبي مبيعات وسائقين برواتب تصل لـ9 آلاف جنيه.. رابط التقديم