شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إعلان رسمي ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في تاريخ كرة القدم، أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن تحقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لرقم قياسي تاريخي، ليتربع على صدارة لاعبي كرة القدم في سجلات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان رسمي.

. ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في تاريخ كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان رسمي.. ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في تاريخ...

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن تحقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لرقم قياسي تاريخي، ليتربع على صدارة لاعبي كرة القدم في سجلات الموسوعة العالمية.

وحقق ليونيل ميسي، المحترف مؤخرًا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، 41 رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس، ليفك الشراكة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، ويصبح ميسي الأكثر تحقيقًا للأرقام القياسية بين لاعبي كرة القدم.

مرتضى منصور يهدد النصر.. ويكشف طريقة إيقاف كريستيانو رونالدو

ميسي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

وجاء الرقم القياسي رقم 41 للنجم ليونيل ميسي في موسوعة جينيس، بعد مشاركته في فوز إنتر ميامي على أتلانتا يونايتد بنتيجة (4-0) في كأس الدوري الأمريكي، حيث سجل هدفين في المباراة.

وأصبح هدف ميسي الثاني هو الحدث الأكثر مشاهدة في تاريخ البطولة الأمريكية، بعد تحقيق 3.4 مليار مشاهدة عبر الإنترنت.

ويحمل ميسي عددًا كبيرًا من الأرقام القياسية عبر موسوعة جينيس، مثل أكبر عدد من الأهداف في مباراة بدوري أبطال أوروبا، بتسجيل 5 أهداف ضد بايرليفركوزن الألماني، وصاحب أكثر عدد من المباريات في تاريخ كأس العالم، برصيد 26 مباراة، وأكثر عدد من الأهداف المسجلة في سنة ميلادية واحدة، برصيد 86 هدفًا في 2012.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان رسمي.. ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في تاريخ كرة القدم وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موسوعة جینیس سعودی سبورت لیونیل میسی إعلان رسمی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

ماجد محمد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد نشره رسالة غامضة ، حول موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وعقب قيادته النصر للفوز على الريان القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، اعترف رونالدو بأن ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب، وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط.

وقال قائد النصر: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف “من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف لكن الأجمل بالنسبة لي أن يحقق الفريق الانتصارات، الفوز الجماعي يأتي قبل الإنجاز الشخصي بالنسبة لي، أنا معتاد على تحطيم الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها”.

وقال : “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا سيكون من الصعب جدا معادلته في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • «الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • حمزة المثلوثي: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي