في حالة المعاناة من الشيب المبكر وظهور الشعر الأبيض عليك الحد من وجوده من خلال الصبغة، حيث يمكنك صبغ الشعر بسهولة تامة من خلال استخدام الحناء، حيث أن الحناء تعتبر من الطرق الرائعة التي يمكنك الحرص عليها للتخلص من الشيب، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على طريقة صبغ الشعر والتخلص من الشيب من خلال هذا المقال.

الحناء لصبغ الشعر

مقادير الوصفة

5 ملاعق كبيرة من الحنة. 3 ملاعق زيت الزيتون. 2 ملعقة من الكركم. 3 ملاعق حليب. ملعقة من الزبادي. بيضة. 2 ملعقة من زيت الخروع. طريقة عمل الحنة لصبغ الشعر تخفق البيض مع الحليب مع زيت الزيتون ومن ثم الحنة والكركم ونخلط بشكل ممتاز. ومن ثم نضيف زبادي وزيت خروع ومن ثم نحصل على حنة رائعة. نقوم بشطف الشعر بشكل كامل من أي زيوت ومن ثم البدء في توزيع الخليط على الشعر. بعد تقسيم الشعر 4 أجزاء كاملة حتى يتم التوزيع بشكل ممتاز ونترك الحنة ساعة ونصف. ونقوم بشطف الشعر بماء فاتر ومن ثم سنحصل على شعر بدون لون أبيض. زيت جوز الهند للتخلص من الشيب

يمكنك القضاء على الشيب من خلال تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند كل يوم مرتين على الأقل للحصول على حل فوري للشيب الذي يعتبر من المشاكل الكبيرة.

الكاكاو مع الموز

يمكنك عمل خليط ممتاز من ثمرة موز مع ملعقتين من الكاكاو وملعقة كبيرة من العسل، نقوم بوضع الخليط على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ونشطف الشعر، مع التكرار مرتين كل أسبوع للحصول على حل رائع للشيب.

إكليل الجبل للتخلص من الشيب

يمكنك عمل وصفة ممتازة من خلال غلي كوب كبير من الماء مع كمية من إكليل الجبل ومن ثم نصفي الخليط ونتركه يبرد، نوزع الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة، نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

عصير البصل

من الطرق الممتازة التي تساعد في التخلص من الشيب من خلال عصر البصل في نصف كوب من الماء واستخدامه على الشعر للتخلص من الشيب بشكل سريع ورائع وبدون أي جهد على الإطلاق.

عروض جرير السعودية على الجوالات والإلكترونيات وأرخص أجهزة لابتوب جرير Jarir

34.222.106.23

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الشعر من خلال

إقرأ أيضاً:

مدير عام ثقافة شمال سيناء يتفقد "قصر بئر العبد" ومكتبة الطفل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اليوم مدير عام ثقافة شمال سيناء أشرف المشرحانى بعض المواقع الثقافية لمتابعة سير العمل ومتابعة تنفيذ البرامج الثقافية والفنية، منها قصر ثقافة بئر العبد، ومكتبة الطفل والشباب بقرية نجيلة، وبيت ثقافة رابعة.

صحبه فى الجولة محمود حنفى مدير الإدارة القانونية، وحاتم إبراهيم مسئول المخازن، وعبدالسميع نوفل مدير المتابعة.

تواصلت فعاليات الأنشطة الصيفية اليوم الاثنين ببيت ثقافة رابعة، باكتشاف وتنمية الرواد فى الشعر تميزت الطالبة خديجة محمد فى موهبة الشعر والإلقاء، ضمن فعاليات برنامج ثقافتنا فى أجازتنا خلال الإجازة الصيفية والذى يهدف إلى اكتشاف وتنمية مهارات الرواد الفنية والثقافية فى كافة المجالات المختلفة، بمتابعة وتوجيه سليمان منصور مدير البيت.

 

مقالات مشابهة

  • مدير عام ثقافة شمال سيناء يتفقد "قصر بئر العبد" ومكتبة الطفل
  • «مدبولي» تعهَّد بحل مشكلة انقطاع الكهرباء نهائيا.. نص بيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • طرق حماية شعرك من تأثيرات الرطوبة العالية| نصائح فعّالة
  • اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي
  • في 3 خطوات.. تخلصي من بقع الملابس الصعبة بمكونات منزلية
  • استمتع بالنكهة الطبيعية والفوائد الصحية مع عصير البطيخ
  • من غير هيشان أو تقصف.. 5 خطوات لترطيب الشعر الكيرلي
  • حافظي على نضارتها.. وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة
  • للتخلص من تجاعيد الجبهة.. اتبعي الإرشادات التالية
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟