صحافة العرب:
2024-09-19@21:48:30 GMT

- هاني سعيد يتحدث عن تعاقدات بيراميدز الجديدة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- هاني سعيد يتحدث عن تعاقدات بيراميدز الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هاني سعيد يتحدث عن تعاقدات بيراميدز الجديدة، أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، ارتياحه بالمكانة الكبيرة التي أصبح عليها النادي محليا وقاريا، والذي هو ثمار مجهود شاق وإخلاص خلال .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاني سعيد يتحدث عن تعاقدات بيراميدز الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاني سعيد يتحدث عن تعاقدات بيراميدز الجديدة

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، ارتياحه بالمكانة الكبيرة التي أصبح عليها النادي محليا وقاريا، والذي هو ثمار مجهود شاق وإخلاص خلال السنوات الماضية من الإدارة التنفيذية لبيراميدز.

وأضاف “سعيد” أن نهج بيراميدز خلال المواسم الماضية في التعاقدات الجديدة جعل الأمور أسهل بكثير، والنادي واضح في تعاملاته بشأن الصفقات، ويمتلك إدارة تعاقدات تعمل وفق أسس واضحة، ولا يتعاقد مع اللاعبين بالصدفة ولكن وفق رؤية بعد متابعة دقيقة ودارسة وتحليل جيد لاحتياجات الفريق، على مدى موسم كامل وأكثر، وبعد عمل مخلص ومتواصل، ولا يتعاقد مع لاعب بالصدفة أو لمجرد أن ناديه استغنى عن خدماته، وأنه يدرك جيدا أن هناك محاولات لاستغلال اسم النادي من خلال بعض اللاعبين ووكلائهم للحصول على عقود أخرى وبمقابل مادي أكبر.

وبسؤاله عن آخر الشائعات بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين الذين لم يسجله ناديه، رفض المدير الرياضي ذكر اسم اللاعب، مشددا على أن هناك لاعبين ووكلاء لاعبين يحاولون تسويق أنفسهم من خلال ربط اسمهم بأندية كبيرة، ونحن سعداء بتلك المكانة الكبيرة، ولكننا لن نعطي الفرصة لأحد أن يستغل اسم بيراميدز أو يضلل الأندية الأخرى بمفاوضات غير حقيقية، لأن خطة بيراميدز واستراتيجيته واضحة في الصفقات والتعاقدات، واللاعب المذكور لم أسمع اسمه من قبل، ومن يتحدث مرة أخرى بشكل غير حقيقي عن النادي ومفاوضات وهمية مع لاعبين سيتم الكشف عنه للصالح العام للأندية والكرة المصرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني سعيد يتحدث عن تعاقدات بيراميدز الجديدة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر


 

أعادت الديفا سميرة سعيد شريط ذكرياتها وتقديم الشكر والتقدير والاحترام المتبادل للمنتج محسن جابر على دعمه لها بداية من مشوارها الفني، حيث حرصت "سميرة" على مشاركة جمهورها بمقطع فيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت الفيديو تعليقا قالت فيها:" من أحلى الذكريات في مسيرتي الفنية هو إصدار ألبومي قويني بيك من 20 سنة".
 

وأضافت:" هذا الألبوم كان نقطة فارقة بالنسبه لي، أغانيه ما زالت تعيش وتلمس قلوب الناس حتى اليوم بعد مرور كل هذا الوقت، ما زلت أفتخر بهذا العمل وأشعر بسعادة غامرة لكل لحظة قضيتها في صنعه".

وتابعت:" أحب أن أوجه شكري العميق للمنتج الكبير محسن جابر وشركة مزيكا، العائلة التي كانت دائمًا الداعم الأكبر لي طوال هذه السنوات. أنتم أكثر من مجرد شركة إنتاج، أنتم جزء من رحلتي الفنية ومن نجاحي. شكرًا لكم من القلب على كل الدعم والحب".
 

تعليقات الجمهور على منشور سميرة سعيد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، أجمل نجمة، وغيرها من التعليقات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • الحكومة توافق على تعاقدات لتطوير وحدات الرعاية ومعهد الأورام الجديد وميكنة منظومة مراقبة الغذاء
  • بودبوز :”سعيد بالانضمام إلى الفريق الأكثر تتويجا في الجزائر”
  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة
  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • كيف حصل الحداد بفصاحته على خاتم الأمير سعيد بن المظفر؟
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر