تكنولوجي، بالصور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً مبهرا لتخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة،الدكتور أشرف حيدر يشيد بمستوى الطلاب ويؤكد جيل من أعظم المهندسين ونسعى لتقديم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً مبهرا لتخريج دفعة جديدة من كلية "الهندسة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً...

* الدكتور أشرف حيدر يشيد بمستوى الطلاب ويؤكد: جيل من أعظم المهندسين ونسعى لتقديم أفضل خدمة تعليمية

* د. غادة عامر عميد كلية الهندسة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: الخريجون على مستوى عال من الكفاءة ويستطيعون تحقيق أهداف بلادهم في التنمية والتقدم

احتفلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة، للعام الدراسي 2023/ 2022، فى حفل ضخم، أقيم برعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبحضور الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ود. شريف رفعت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة غادة عامر عميد كلية الهندسة.

وقال الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إننا نشهد هذه الأيام أجمل الاحتفالات بأبنائنا الطلاب، مضيفاً :"الحقيقة كل حاجة في الدنيا لها شكل هندسي وجميع العلوم لها ابعاد هندسية ومن هنا بدأ اخطر شيء حدث في العشرات سنوات الاخيرة وهي الثورة الصناعية الرابعة، كما أن لهم الشرف أن تمتلك الجامعة خريجون من أعظم المهندسين ولديهم منطق في التفكير بين العلاقة الهندسية والعلوم المختلفة يستطيعون من خلالها أن يكونوا قادرين على أن يكونوا أصحاب ريادة أعمال لا ينتظرون المهنة بل هو من يبدعونها."

وقدم د. حيدر، الشكر والتحية لأولياء أمور الطلاب والطالبات بكلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على ما قدموه من دعم لأبنائهم طوال مسيرتهم التعليمية، مؤكدا على أن الفرحة اليوم تخص أولياء الأمور أكثر من الطلاب وان كان الطلاب والطالبات هم أصحاب هذا الحفل، فلا يمكن ان يتم تغافل دور الأب المربي والأم التي تنشئ النبت الصالح للمجتمع فلهم جميعا كل التحية والتقدير، مؤكدا أن حفلات التخرج التي يحتفلون بها كل عام بعد الانتهاء من العام الدراسي هي بمثابة حلم قاهرة المستحيل الراحلة الدكتورة سعاد كفافي، والتي حلمت به وتركته شامخا، وتسلم بعدها الراية رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد الطوخي.

فيما قدمت د. غادة عامر عميد كلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، التهنئة للطلاب الخريجين، قائلة :"زرعتم على مدار الخمس سنوات وها هو يوم الحصاد أهنئكم جميعا بحفلكم المبارك كما اتقدم بالتهنئة لأولياء أموركم جميعا فهم أصحاب الاحتفال ولهم تُقدم التهانئ".

وأكدت د. غادة عامر أنه منذ إنشاء كلية العلوم الهندسية والتكنولوجيا عام 1996، وهي تسعى لتقديم خدمة تعليمية متميزة على المستوى المحلي والإقليمي، وذلك خلال إعداد الخريجين لتحمل مسؤولياتهم مع الأخذ بعين الاعتبار التراث الحضاري المتميز والتحديات الصعبة التي تواجه المجتمع وذلك لمواكبة العالم الصناعي، موضحة أن خريج الكلية يحقق أهداف بلاده في التنمية والتقدم، كما تحرص الكلية على أن تؤهل خريجيها للعمل في بيئات متنوعة الثقافات مثل العديد من الشركات العالمية المتواجدة في مصر والمنطقة، وتعمل بجدية على تطوير المهندسين المحترفين وتنمية قدراتهم مما يؤدي إلى التنمية الاقتصادية بطريقة مسؤولة تجاه المجتمع البيئة، من خلال امتلاك الكلية للعديد من المختبرات والورش وصالات التدريب والمدرجات وقاعات التدريس وقاعات الندوات والمؤتمرات على مستوى عالي من الجودة لتستوعب متطلبات الطلاب والعملية التعليمية والتدريبية.

وتعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة في مصر، حيث احتفلت بيوبيلها الفضي ومرور 25 عامًا على إنشائها مؤخرا، كما تحتل الجامعة مكانة مرموقة بين الجامعات في المجالات العلمية والبحثية والصحية والمسؤولية المجتمعية، وهو الدور الذي ينتهجه رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخى لتصبح إحدى الجامعات العريقة التي يحتذى بها وبسمعتها وكفاءة خريجيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً مبهرا لتخريج دفعة جديدة من كلية "الهندسة" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کلیة الهندسة

إقرأ أيضاً:

تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها

أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، قرارا بتكليف الدكتور جمال عبد العزيز الأستاذ بقسم الهندسة المدنية ووكيل كلية الهندسة بشبرا لشئون التعليم والطلاب، بتسيير أعمال عمادة كلية الهندسة بشبرا.

جاء ذلك بعدما تم تكليف الدكتور أيمن الشهابي عميد الكلية السابق كمحافظ لمحافظة دمياط، فى حركة المحافظين الجديدة.

الدكتور أيمن الشهابى محافظا لـــــــــ دمياط ..

يذكر أن الدكتور أيمن الشهابي هو عميد كلية الهندسة جامعة بنها رئيس  قسم الهندسة المساحية، وهو عضو اللجنة الوزارية لمراجعة وتحديث مواصفات الأعمال المساحية والخرائط

وتقلد  الشهابي منصب عميد كلية الهندسة بجامعة بنها في 29 سبتمبر عام 2020 م. وحصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية .

وعمل كأستاذ في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة بشبرا، حيث ساهم في تدريس وتدريب أجيال من المهندسين و له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات دولية ومحلية مرموقة، وتتركز اهتماماته البحثية في تصميم المنشآت الخرسانية وإدارة المشاريع الهندسية.

مقالات مشابهة

  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • جامعة القناة تنظم المؤتمر العلمي السادس والدولي الثالث لقسم إدارة التمريض
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية