صحافة العرب:
2024-09-18@09:43:27 GMT

أفريقيا الوسطى: مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

أفريقيا الوسطى: مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أفريقيا الوسطى مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية، أفريقيا الوسطى مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفريقيا الوسطى: مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفريقيا الوسطى: مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية
أفريقيا الوسطى: مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفريقيا الوسطى: مقتل 13 مدنيا في هجوم على قرية وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أفریقیا الوسطى

إقرأ أيضاً:

بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية

روى صبحي عبد النبي، والد الشاب مازن ضحية كيس القمامة، التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل نجله على يد أحد الأشخاص في الإسكندرية، بعد طعنه وضربه على رأسه على كرسي الحلاقة.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟.. أخصائي يُجيب

وقال والد مازن في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، «مازن طالب جامعي في كلية التربية الرياضية في أبو قير بالإسكندرية، وكان يحب الذهاب إلى الكلية صباحًا، ثم يتجه إلى عمل آخر بعد الانتهاء من كليته، حيث أنه طالب جامعي ممتاز وحريص على النظافة».

وتابع والد الضحية: مازن أخذ كيس قمامة وقام بوضعه بأحد الأماكن، كي يتمكن من أخذه ووضعه في مكانه المخصص بعد توصيل الطلبات التي كانت معه، ثم حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص حول كيس القمامة؛ بعدها أهان المتهم والدة مازن وتبادلوا الشتائم، إلا أن بعض الأهالي تدخلوا لتهدئة الوضع.

وأكمل: انتهت الواقعة عند هذا الحديث، ثم توجه مازن إلى صالون الحلاقة برفقة شقيقه وأحد أصدقائه استعدادًا للتوجه للكلية لأداء امتحان في اليوم التالي.

واستكمل والد الضحية: كان هناك اتفاق بين المتهم والحلاق، فبينما كان يجلس مازن على كرسي الحلاقة؛ حضر المتهم إلى المحل وهاجم مازن بسكين وآلة حادة على رأسه أثناء جلوسه على الكرسي، موجهًا عدة طعنات قاتلة في الرأس والبطن.

وأردف والد مازن: شقيق مازن حاول الدفاع عنه، لكن المتهم وجه إليه ضربات قوية بآلة حادة أصابته بجروح خطيرة أحدثت به قطع في أوتار يديه، وتم عمل عمليات له وهو الآن غير قادر على تحريك ذراعه.

 

مقالات مشابهة

  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • مقتل 3 لبنانيين في غارة إسرائيلية على قرية بليدا الحدودية
  • تفاصيل مقتل العائلة في البصرة على لسان أقاربها.. فيديو
  • تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة
  • فيضانات مدمرة في أوروبا الوسطى: مقتل 9 أشخاص على الأقل وإجلاء المئات عن منازلهم
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • السودان: «مقاومة أبو قوتة»: مقتل «40» مدنياً خلال هجوم للدعم السريع بالمنطقة
  • مقتل 40 مدنيا بهجوم للدعم السريع على قرية وسط السودان
  • تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة في أوسيم