يحل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو» ضيفا على نظيره كولو كولو على ملعب «دافيد أريانو»، في الجولة الـ13 لبطولة دوري «بريميرا» لكرة القدم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف فجر الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، الذي تأسس عام 1920 على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين، مباراة كولو كولو بعد الفوز على نظيره كوبيابو بنتيجة 3-1، على ملعب «كيستيرنا» بالجولة الـ11 من بطولة دوري«بريميرا»، ليحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

انتصار فريق فلسطين التشيلي على فلامنجو البرازيلي

وحقق «بالستينو» انتصاريين متتاليين بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بفوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد على «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، وتعادل إيجابي مع نظيره ميلوناريوس الكولومبي بنتيجة 1-1 على ملعب «إل كامبين».

وفي المقابل يخوض كولو كولو مباراة فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، بفوز على نظيره أوداكس إيتاليانو بـ4 أهداف مقابل هدف على ملعب «بايسينتيناريو دي لا فلوريدا»، بالجولة الـ20 محتلا المركز السابع برصيد 20 نقطة.

وفي الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، تعادل كولو كولو مع نظيره أليانزا ليما البيروفي إيجابيا بنتيجة 1-1، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «أليخاندرو فيانويفا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بالستينو فريق المهاجرين الفلسطينيين فريق فلسطين التشيلي فلسطين التشيلي الدوري التشيلي کولو کولو على ملعب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية

بيراميدز ضد سموحة.. أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة سموحة مع بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

وقرر محمد سلامة حكم مباراة بيراميدز ضد سموحة إلغاء المواجهة، بسبب حريق نشب في ستاد الأسكندرية، مساء اليوم.

وتوقفت مباراة فريق سموحة مع مضيفه فريق بيراميدز، بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، والتي أقيمت على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسبب حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية لإيقاف مباراة سموحة مع بيراميدز، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة.

وتدخلت سيارات الإطفاء على الفور لداخل ملعب ستاد الإسكندرية للتعامل مع الحريق، كما تواجدت عربات الإسعاف بالملعب، تحسبًا لوقوع أي إصابات بسبب الحريق.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • دُخان كثيف يُغرق ملعب في ”الدوري المصري”: مباراة مُعلقة ومخاوف من إصابات! (فيديو)
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تلتقي المكسيك وكل منهما يسعى لحسم التأهل المبكر نحو الدور القادم