شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن روسيا تطلق الفيزا الإلكترونية لدول عديدة منها ٤ عربية، صراحة نيوز 8211; بات بإمكان رعايا أجانب ابتداء من اليوم الثلاثاء التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية لدخول الأراضي الروسية. ويمكن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تطلق الفيزا الإلكترونية لدول عديدة منها ٤ عربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تطلق الفيزا الإلكترونية لدول عديدة منها ٤ عربية

صراحة نيوز – بات بإمكان رعايا أجانب ابتداء من اليوم الثلاثاء التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية لدخول الأراضي الروسية.

ويمكن الآن الحصول على تأشيرة إلكترونية لمواطني 55 دولة، من ضمنها دول أوروبية و4 دول عربية وهي: البحرين الكويت وسلطنة عمان والسعودية، بالإضافة لتركيا وإيران.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية في وقت سابق أن التأشيرة تمنح الحق في دخول روسيا لزيارة واحدة بصفة زيارة ضيف أو عمل أو كسائح. وتبلغ صلاحية التأشيرة 60 يوما من تاريخ إصدارها وتسمح لحاملها الإقامة في روسيا لمدة لا تزيد عن 16 يوما. ويمكنك التقدم بطلب للحصول على التأشيرة من خلال موقع تابع للوزارة الخارجية الروسية (Electronic-visa.kdmid.ru) أو من خلال تطبيق خاص. يجب تقديم الطلب في موعد لا يتجاوز أربعة أيام من التاريخ المتوقع للدخول إلى روسيا، تبلغ تكلفة التأشيرة حوالي 52 دولارا. ووفقا لتقديرات وزارة التنمية الاقتصادية الروسية، يمكن أن ينمو تدفق السياح الوافدين إلى 10 ملايين شخص بحلول نهاية عام 2023 بفضل إطلاق التأشيرة الإلكترونية. RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تطلق الفيزا الإلكترونية لدول عديدة منها ٤ عربية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير التجارة: هوية المجتمع المصري مستهدفة من جهات عديدة

قال الدكتور حافظ محمود حسن، مساعد وزير التجارة والصناعة، إن المجتمع المصري مستهدف من عدة جهات مثل المؤسسات والنظم الدولية المستعمرة.

لغة الفرانكو مخطط غربي لتدمير الهوية اللغوية

وأوضح خلال كلمته في مؤتمر «الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة» والذي تنظمه الجبهة الدبلوماسية المصرية، أحد أعضاء اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أن هناك نظاما عالميا يحكم العالم ويحدد الدول التي تتقدم وتتأخر، لافتا إلى أن الكثير من المنظمات حاولت استهداف مصر تحت مسمى حقوق الإنسان والحريات وما إلى ذلك.

وأشار إلى أن لغة الفرانكو تدمر الهوية اللغوية، بالإضافة لإطلاق برامج مبتذلة تستهدف الوعي الجمعي والمعرفة الحقيقية، بالإضافة لأنواع الغناء والموسيقى التي تقضي تماما على الذوق والفن المصري، وتصدير المحتوى التافه على مواقع التواصل الاجتماعي لخلق حالة من الخلل في الثقافة والطموح.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة “بريكس” في روسيا
  • الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة «بريكس» في روسيا
  • صحيفة إسرائيلية: هجمات عديدة قادمة ضد ايران بالتنسيق مع أمريكا
  • "الجامعة الإلكترونية" تطلق بالشراكة مع "هيئة البحث والابتكار" برنامجًا جامعيًا مهنيًا
  • درميش: نتوقع استقرار السوق الموازية حال رفع الضريبة واستمرار انتظام فتح منظومة الفيزا والاعتمادات
  • المركز القومي لثقافة يحتفي بنصر أكتوبر بفعاليات عديدة.. منها فيلم «الوطن»
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: التصعيد الإسرائيلى في لبنان انتهاك صارخ لسيادة دولة عربية شقيقة
  • مساعد وزير التجارة: هوية المجتمع المصري مستهدفة من جهات عديدة
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • مصادر "سكاي نيوز عربية": عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان