منوعات، صور ريهام فايق خد بالك من كلامك احدى رسائل عرض بوسطة،رام الله دنيا الوطنقدمت الدفعة الثانية من ستوديو خالد جلال مسرحية بوسطة ضمن عروض .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور.. ريهام فايق: خد بالك من كلامك احدى رسائل عرض بوسطة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور.. ريهام فايق: خد بالك من كلامك احدى رسائل عرض...
رام الله - دنيا الوطنقدمت الدفعة الثانية من ستوديو خالد جلال مسرحية «بوسطة» ضمن عروض الجامعات والقطاع الخاص المشاركة بالدورة السادسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري «دورة الفنان عادل امام»، وذلك على مدار يومي الاحد والاثنين في مسرح السلام بوسط العاصمة المصرية.

وصرحت الفنانة الشابة ريهام فايق أحد ابطال العرض: انها تجسد شخصية تلميذة مستهترة بنت رجل اعمال كبير لا يهمها شيء لا تلتزم بملابس المدرسة وتتنمر بشكل فج على معلمتها والتي جسدت شخصيتها زميلتها في الورشة هبة كامل، وذلك ضمناسكتش التنمر داخل احداث العرض والذي بعث برسالة لكل الحضور مفادها "خد بالك من كلامك".

وأضافت ريهام انها فخورة كونها أحد تلاميذ صانع النجوم و «جواهرجي الفن» خالد جلال -كما أطلقنا عليه - وأتمنى من الله ان يكون دائما سند وظهر لكل الموهوبين الجدد، حيث ان تقديمه لنا اليوم في مهرجان بحجم مهرجان المسرح المصري هو شرفلنا وخطوة كبيرة نحو الاحتراف.

حضر العرض: الفنان محمد رياض رئيس المهرجان والفنان محسن منصور مدير مسرح السلام بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الضيوف منهم: الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، لقاء سويدان، محمد صلاح ادم، والمخرجين: احمد السيد، مازن الغرباوي، والمطرب محمد سراج، والإعلامي رجائي رمزي، ومجموعة من اسر ابطال العرض ومنهم: الإعلامية اميرة عبد العظيم والدة «هنا ممدوح عبد العليم» والفنانة اميرة العايدي والدة«سارة وائل نور».

وأشار جلال الى ان كل مشهد من العرض مكتوب حول أنواع عديدة من الرسائل ليست فقط بين انسان وانسان، وإذا أردنا معرفة معنى كلمة بوسطة ومعنى كلمة بوسطجي ومعنى المشاعر عبر الرسائل المرسلة، فأقدر ناس على شرح ذلك هم ابطال هذا العرض.

الجدير بالذكر ان عرض «بوسطة» شاهدته أمس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية برئاسة الفنان القدير أشرف عبد الغفور، وعضوية: الفنان مجدي كامل والمخرج نادر صلاح الدين والناقد جرجس شكري والموسيقار طارق مهران والمهندس محمد الغرباوي والدكتور سحر حلمي، والمقرر الفنان محمود حسن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور.. ريهام فايق: خد بالك من كلامك احدى رسائل عرض بوسطة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)

كتب- عمرو صالح:
أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن انطلاق برنامجها الجديد "هي و صبايا" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتبت سعيد عبر صفحتها الشخصية فيس بوك " انتظرونا مع أقوي حلقات هي وصبايا على صفحتي الشخصية وصفحة "هي وصبايا" الساعة ٩،٣٠.

يُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد شاركت في العديد من المسلسلات، وقدمت عدد من البرامج التلفزيونية، ويعد برنامج صبايا الخير من أشهر ما قدمت لما يطرحه من قضايا المهمة.

اقرأ أيضا:
انخفاض الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

السياحة تنفي وجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر

مقالات مشابهة

  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • نشر صورة لوزير يمني حول حقيقة تعافيه من احدى المستشفيات بصنعاء
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • عضو بمجلس ميسان يرصد انتهاكات لحقوق الانسان في احدى دور المسنين في المحافظة ويدعو الى فتح تحقيق عاجل بذلك
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري